رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بحضور اللواء حمدي بدين.. وزير الزراعة يلتقي نظيره القبرصي

بحضور اللواء حمدي بدين.. وزير الزراعة يلتقي نظيره القبرصي

أخبار مصر

وزير الزراعة القبرصي نيكوس كوياليس

بحضور اللواء حمدي بدين.. وزير الزراعة يلتقي نظيره القبرصي

الحسين المطعني 12 أكتوبر 2016 11:34

التقى الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مع نظيره القبرصي نيكوس كوياليس، في إطار التعاون الثلاثي بين مصر وقبرص واليونان، بحضور اللواء حمدي بدين رئيس الشركة المصرية الوطنية للثروة السمكية والأحياء المائية.

 

 وقال فايد، إن الحكومة والقيادة السياسية حريصة على دفع وتطوير علاقات التعاون الوثيقة بين بلاده وقبرص والارتقاء بها إلى آفاق أرحب على كافة الأصعدة، وتعزيز أواصر الصداقة التاريخية والممتدة بين الشعبين وما يجمعهما من تقارب ثقافي وحضاري.

 


وأشار وزير الزراعة، إلى أنه تم خلال اللقاء بحث تفعيل أطر التعاون في قطاع الزراعة بين مصر وقبرص، حيث تم الاتفاق على اتخاذ كافة الإجراءات لعمل شراكة مصرية قبرصية في مجال الاستزراع السمكي، فضلاً عن تنفيذ مشروع قومي للزيتون.




وأوضح فايد، أنه سيتم إنشاء شركة مصرية قبرصية بنسبة شراكة 55% للجانب المصري، و45% للجانب القبرصي، على أن تقوم هذه الشركة بتنفيذ ما يتم الاتفاق عليه بين الجانبين، بحيث يكون التوقيع النهائي للاتفاق نهاية نوفمبر المقبل.

 

اقرأ أيضًا:

مصر/1282627-التصوير-الجوي-سلاح-الزراعة-للقضاء-على-الحيازات-الوهمية-بتوريد-القمح">"التصوير الجوي" سلاح "الزراعة" للقضاء على الحيازات الوهمية بتوريد القمح

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان