رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التضامن: إضافة برامج تدريب للأسر المنتجة قبل معرض "ديارنا"

التضامن: إضافة برامج تدريب للأسر المنتجة قبل معرض ديارنا

أخبار مصر

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي تفحص منتجات اﻷسر المنتجة

للتناسب مع احتياجات السوق

التضامن: إضافة برامج تدريب للأسر المنتجة قبل معرض "ديارنا"

هادير أشرف 11 أكتوبر 2016 16:49

عقد صباح اليوم لقاء نوعي لقطاع التنمية الاجتماعية بالإسكندرية تحت رعاية غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام بحضور مديري إدارات الأسر المنتجة بالمديريات والمديرين التنفيذيين لجمعيات الأسر المنتجة بالمحافظات ومديري عموم الإدارة المركزية للتنمية الاجتماعية.

ويناقش اللقاء على مدار الثلاثة أيام أهم مشكلات جمعيات الأسر المنتجة وسبل حلها، ومنها الأسلوب الأمثل لتسجيل الأسر المنتجة وحل مشكلة الضامن بالنسبة للحصول على القروض.

كما سيتناول مناقشة كل ما هو جديد بخصوص معرض الأسر المنتجة المصرية ديارنا الذي من المقرر تنظيمه في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل لمدة 10 أيام، كذلك أسلوب عرض المنتجات وضمان وصولها مع الالتزام بمواعيد التسليم.

وكذلك سيتم مناقشة مشكلات مراكز إعداد الأسر المنتجة، وإضافة برامج تدريب جديدة مناسبة لاحتياجات السوق، أيضاً مناقشة مراكز التكوين المهني ومناقشة استحداث مهن جديدة والتدريب عليها.

يذكر ان عدد الأسر المنتجة في مضر يصل إلى حوالي 2مليون و900 ألف أسرة، ويبلغ عدد مراكز إعداد الأسر المنتجة إلى 430 مركزاً على مستوى الجمهورية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان