رئيس التحرير: عادل صبري 11:50 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مديرية أمن الغربية: السكر بـ"5 جنيه"

مديرية أمن الغربية: السكر بـ5 جنيه

أخبار مصر

مديرية أمن الغربية

طرحت كميات في الجمعيات

مديرية أمن الغربية: السكر بـ"5 جنيه"

وكالات 11 أكتوبر 2016 13:05

قال اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية إنَّه في إطار مواجهة ارتفاع الأسعار وتوفير السلع الأساسية للمواطنين تمَّ تنفيذ حزمة من الإجراءات لتخفيض الأسعار وطرح كميات من السكر الحر بالجمعيات الاستهلاكية وفروع الجملة بسعر خمسة جنيهات للكيلو جرام.

 

وأضاف - في تصريحاتٍ صحفية، اليوم الثلاثاء، حسب وكالة "أنباء الشرق الأوسط" - أنَّه تمَّ إقامة 30 شادرًا لبيع اللحوم السوداني بسعر "60 جنيهًا" للكيلو بجميع مراكز المحافظة وبعض القرى، فضلًا عن تسيير ثلاث قوافل أسبوعية لبيع السلع الغذائية بأسعار الجملة "لحوم - دواجن - سكر - أرز - زيت - سمن - دقيق" لتجوب مدن وقرى المحافظة.

 

وأشار إلى أنَّه تمَّ التنسيق مع أصحاب السلاسل التجارية وكبار تجار الجملة والجمعية التعاونية الاستهلاكية لطرح كميات من السكر بسعر 5,5 جنيه للكيلو بمدينة طنطا بسبعة فروع بالإضافة إلى طرح كميات من خلال قوافل بيع السلع المخفضة.

 

ولفت إلى تنفيذ المديرية بالاشتراك مع مفتشي التموين حملات يومية لإلزام التجار بالإعلان عن الأسعار وضبط المخالفات التموينية.


اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان