رئيس التحرير: عادل صبري 10:45 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

"شركات السياحة" تؤجل مناقشة أزمة تأشيرات العمرة

شركات السياحة تؤجل مناقشة أزمة تأشيرات العمرة

أخبار مصر

الحج والعمرة

"شركات السياحة" تؤجل مناقشة أزمة تأشيرات العمرة

شيرين خليفة 11 أكتوبر 2016 12:29

قررت لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، تأجيل موعد اجتماعها والذي كان من المقرر انعقاده اليوم الثلاثاء، لمناقشة تداعيات أزمة فرض رسوم تأشيرات رحلة العمرة بمبلغ قيمته 2000 ريال، اعتبارًا من بداية العام الهجري الجديد 1438 هـ..

 

وأعلنت غرفة شركات السياحة، في إخطارها المرسل لأعضاء الجمعية العمومية، أن لجنة إدارة الأزمة بالغرفة ستقوم اعتبارًا من اليوم بالدعوة لإجتماعات مصغرة مع الشركات بالقاهرة بمقر الغرفة، وكذلك مع الشركات بالمحافظات من خلال فروع الغرف للتواصل مع الشركات واحتواء الأزمة الحالية.


وكانت لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، دعت إلى اجتماعًا اليوم الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة، وذلك لمناقشة تداعيات القرار السعودى الخاص بفرض رسوم تأشيرات رحلة العمرة 2000 ريال وما يتتبع ذلك من نتائج سلبية على نشاط الشركات السياحية العاملة في مجال العمرة والحج .


وأكدت الغرفة أن الإجتماع قاصرًا على أعضاء لجنة السياحة الدينية الموسعة، معلنة أنها لن تقبل أي تفويضات لحضور الإجتماع بدلًا من أصحاب الشركات حتى يكون الإجتماع مثمرًا ويحقق الهدف المرجو وهو رعاية مصالح الشركات وحمايتها والخروج بالشكل الذص يليق بسمعة الشركات السياحية.



اضغط هنا لمتابعة آخر اخبار مصر


 

اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان