رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"السياحة" تشارك في معرض دولي بإيطاليا

السياحة تشارك في معرض دولي بإيطاليا

أخبار مصر

يحيى راشد، وزير السياحة

"السياحة" تشارك في معرض دولي بإيطاليا

شيرين خليفة 11 أكتوبر 2016 11:00

يتوجه وزير السياحة يحيى راشد القاهرة غدًا الأربعاء، إلى إيطاليا للمشاركة في فعاليات معرض TTG INCONTRI المقرر عقده في مدينة ريميني الإيطالية خلال الفترة من 13 إلى 15 من أكتوبر الجاري، ويترأس راشد الوفد السياحي المصري المشارك ويعقد العديد من اللقاءات المهنية والإعلامية على هامش المشاركة في المعرض.


وأضاف "راشد" أنَّ القطاع السياحي المصري الحكومي والخاص حريص على المشاركة في مثل هذة الفعاليات للترويج للمقصد السياحي المصري، وكذا للتواصل الفاعل للتعرف على مطالب ومقترحات منظمي الرحلات التسويقية والترويجية وتعزيز سبل التعاون معهم.


ولفت إلى أهمية السياحة الإيطالية بالنسبة للمقصد السياحي المصري، مؤكدًا أنَّ المعرض يُعد فرصة طيبة للترويج للمنتج السياحي المصري خاصة أنَّه يستضيف عدد كبير من الزائرين من كبار منظمي الرحلات والكتاب السياحيين.


يشار إلى أنَّ الدورة الأخيرة للمعرض عقدت خلال عام 2015، وشهدت نجاحًا كبيرًا بمشاركة 38686 زائر من المعنيين بصناعة السياحة والسفر و300 مدون من المتخصصين في القطاع السياحي وكذا 130 مقصدًا سياحيًّا من كافة أرجاء العالم.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان