رئيس التحرير: عادل صبري 07:32 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تشكيل لجنة تموينية لمتابعة مبادرة "الشعب يأمر" ببورسعيد

تشكيل لجنة تموينية لمتابعة مبادرة الشعب يأمر ببورسعيد

أخبار مصر

لجنة لمتابعة مبادرة الشعب يأمر ببورسعيد

تشكيل لجنة تموينية لمتابعة مبادرة "الشعب يأمر" ببورسعيد

نهال عبد الرءوف 11 أكتوبر 2016 10:07

أعلنت مديرية التموين ببورسعيد اليوم الثلاثاء، تشكيل لجنة مشتركة من مباحث ومديرية التموين للبدء في  مبادرة "الشعب يأمر" لتخفيض أسعار السلع لتقليل الأعباء على المواطنين.

 

وجاء تشكيل اللجنة برئاسة العميد محمد المحروقى مأمور قسم مباحث التموين والمقدم محمد مسعد رئيس المباحث ومجدى الخضر وكيل مديرية تموين بورسعيد و محمد الرباط مدير حماية المستهلك بمديرية التموين.


وتستهدف اللجنة متابعة البدء والمشاركة بحمله الشعب يأمر لمناهضة ارتفاع الاسعار، والتى استجاب لها الكثير من محلات المواد الغذائية والمطاعم للتخفيض والتي وصلت نسبة تخفيضها من 15% إلى 20 % .

ومن المحال التجارية التي أعلنت بالفعل ببورسعيد مشاركتها في تلك الحملة سلسلة محلات محمود الفار، ومحلات سعد الفار، وماركت خير زمان، بجانب بعض المخابز مثل سان جورج ومخبز همام، وسوق الرضوان للأسماك.


وأطلق الإعلامي عمرو أديب مبادرة على الهواء تحت عنوان "الشعب يأمر" من أجل خفض الأسعار، حيث يعاني الشعب المصري في الوقت الحالي من ارتفاع كبير في أسعار بعض السلع الأساسية وغيرها.


وطالب "أديب"، خلال تقديمه برنامجه "كل يوم"، على قناة "أون إي"، القيادة السياسية في الدولة والحكومة والتجار وكل منافذ بيع المنتجات وكذلك كل الهايبرات على مستوى الجمهورية بتخفيض الأسعار 20% فقط لمدة 3 شهور.

 

اضغط هنا لمتابعة آخر اخبار مصر


 

اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان