رئيس التحرير: عادل صبري 09:59 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

انتظام المرور بـ"صحراوي الإسماعيلية".. وكثافات بمحور 26 يوليو

انتظام المرور بـصحراوي الإسماعيلية.. وكثافات بمحور 26 يوليو

أخبار مصر

تكدس مروري - أرشيفية

انتظام المرور بـ"صحراوي الإسماعيلية".. وكثافات بمحور 26 يوليو

وكالات 11 أكتوبر 2016 09:23

عادت الحركة المرورية لطريق الإسماعيلية الصحراوى بعد إزالة بقعة الزيت من الطريق أعلى كوبري التعمير حيث تمَّ سحب جميع الكثافات المرورية.

 

وحسب "إيجي نيوز"، شهد محور 26 يوليو للمتجه من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى ميدان لبنان كثافات مرورية بسبب عطل سيارة، فيما ظهر انسياب محدود في الاتجاه العكسي، وتباطئت حركة السيارات في منطقة بين الكباري وصولًا إلى المهندسين، وانتقل رجال المرور لتسيير حركة السيارات.

 

وشهد محور صلاح سالم شللًا مروريًّا بسبب حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، ما أدَّى إلى توقُّف حركة المرور للقادم من نفق القلعة وفي طريقة لكوبري أكتوبر، حيث انتقل رجال المرور لتيسير الحركة وسحب الكثافات.

 

وأكَّد الرائد أحمد نور مشرف غرفة مرور القاهرة أنَّ بعض الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة شهدت اليوم ظهور كثافات مرورية متوسطة، أدَّت إلى تباطؤ حركة السيارات بسبب زيادة الأحمال، حيث شهد كوبري 6 أكتوبر تكدسًا مروريًّا بالاتجاه القادم من رمسيس حتى مدينة نصر والعكس في الاتجاهين بسبب كثرة أعطال السيارات، وكذلك الأمر بالمسطح الأرضي بكوبري أكتوبر وصولًا إلى مناطق العباسية

 

يأتي هذا فيما شهد طريق كورنيش المعادي انسيابًا مروريًّا     محدودًا في حركة المرور للمتجه لمناطق حلوان وفي طريقه إلى التحرير، وشهد الطريق الدائري من وصلة المريوطية إلى المنيب وإلى الأوتوستراد كثافات، وساد الانتظام من طريق المحور إلى الطريق الزراعي.

 

وتباطئت الحركة بطريق الأوتوستراد حيث سادت بعض الكثافات المرورية للمتجه من مناطق حلوان، وفي طريقه للمنيب وظهرت كثافات أمام القادم من محور صلاح سالم وفي طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، ونزلة كوبري 15 مايو وللقادم من المعادي وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفي طريقه للعباسية.

 

وظهرت بعض الكثافات المرورية بشارع السودان للمتجه من إمبابة وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول ومناطق فيصل، وتكرَّر الأمر بشارع التحرير وميدان المساحة وصولًا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبري قصر النيل.

 

وتباطأت حركة المركبات بشارع فيصل وصولًا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولًا إلى ميدان الجيزة.


اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان