رئيس التحرير: عادل صبري 04:43 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مطاعم ومحلات يشاركون في مبادرة "الشعب يأمر" بمحافظات القناة

مطاعم ومحلات يشاركون في مبادرة الشعب يأمر بمحافظات القناة

أخبار مصر

مطاعم ومحلات يشاركون في مبادرة"الشعب يأمر بمحافظات القناة

مطاعم ومحلات يشاركون في مبادرة "الشعب يأمر" بمحافظات القناة

ولاء وحيد ونهال عبدالرءوف 10 أكتوبر 2016 12:08

طالب محافظو قناة السويس جموع التجار بمحافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد للمشاركة في مبادرة الشعب يأمر التي دعا إليها بعض الإعلاميين.

 

ففي الإسماعيلية إستجاب أصحاب مطاعم ومحلات مفروشات واثاث منزلي للمبادرة وأعلنوا تقديم خصومات تراوحت ما بين 10 إلى 30%على منتجاتهم .وأكد عصام رشوان، صاحب سلسلة مفروشات لتجهيز العرائس بالإسماعيلية، الإنضمام للمبادرة، وفرض خصومات على معروضاته وصلت ل 10%، وعلي مدار شهر اكتوبر.وأعلنت آمال رزق الله عضوة مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بالإسماعلية، تضامنها مع الحملة ودعمها الكامل للقضاء على غلاء الأسعار والغش التجاري، وأنها ستسعى لإصدار قوانين تجرم غلاء الأسعار والغش التجاري وتغليظ العقوبة على المخالفين لمنع التجار من الغش.


وفي السويس دعا اللواء أحمد حامد محافظ السويس جموع التجار بالمحافظة للإستجابة للمبادرةوأكد أن المبادرة لرفع المعاناة على الشعب المصري ودعم الدولة المصرية وطالب المحافظ من المشاركيت توفير السلع الأساسية بأسعار تناسب الجميع .

 

وفي بورسعيد أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن بدء مبادرة الشعب يامر لجميع التجار والمحلات وذلك لتخفيض الاسعار بنسبة 20% علي جميع السلع الغذائية واكد بان تلك المبادرة عمل وواجب وطني علي جميع التجار واصحاب المحلات للمساهمة في رفع العب عن كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل من مواطني بورسعيد .

 

وأضاف بان المبادرة تتضمن السلع الغذائية بأنواعها المختلفة بالإضافة إلى السلع الاستهلاكية التي تحتاج إليها الأسرة المصرية. كما اعلن عن السماح لأي شركة أو مصنع و المنتجين والتجار بالاشتراك في المبادرة ،و تقديم تخفيضات حقيقية للمواطنين. كما وجه الشكر الي عدد من أصحاب  المحلات  الذين استجابوا وتفاعلوا مع تلك المبادرة العظيمة والتي تؤكد تعاونهم لمواجهة مشكلة ارتفاع الأسعار ولتخفيف العبء عن المواطن.


اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان