رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

83.5 مليون جنيه دعمًا إضافيًا لمشروعات الإسماعيلية

83.5 مليون جنيه دعمًا إضافيًا لمشروعات الإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 30 أكتوبر 2013 19:18

أعلن اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، أنه تم موافقة الدكتور أشرف العربي، وزير الدولة للتخطيط، على زيادة جملة استثمارات المحافظة والاعتماد المالي المخصص لمشروعات الخطة العاجلة بمبلغ 83.5 مليون جنيه.

 

وأضاف بأنه سيتم تخصيص مبلغ 19.5 مليون جنيه لتدعيم شبكات الكهرباء والإنارة ومبلع 48.2 مليون جنيه تخصص لمشروعات رصف الطرق ومبلغ 15.7 مليون جنيه لتحسين البيئة ومعالجة المخلفات.

 

جاء ذلك خلال انعقاد جلسة اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة المحافظ وبحضور اللواء محمد درهوس، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء جمعة توفيق، مساعد مدير الأمن العام بالإسماعيلية، وأعضاء المجلس، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة لمناقشة الموقف التنفيذي لجميع المشروعات الخدمية والتنموية التي يجرى تنفيذها بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها.


وأكد المحافظ الإسماعيلية على ضرورة محاربة الفساد الإداري في العمل وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب على الجميع، كما أكد على ضرورة التصدي لأي صورة من صور التعديات على أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية والقضاء على ظاهرة العشوائيات في كافة القطاعات المحلية بجميع مستوياتها، والاهتمام بمشاكل المواطنين وقضاياهم والعمل على حلها.

 

ومن جهة أخرى أشار المحافظ إلى أنه يجرى حاليًا الإعداد والتنسيق لاستضافة الإسماعيلية لبطولة دوري الشركات التي تستضيفها الإسماعيلية قريبًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان