رئيس التحرير: عادل صبري 05:49 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تأخر طرح كراسات الشروط لوحدات الإسكان الاجتماعى بالإسماعيلية

تأخر طرح كراسات الشروط لوحدات الإسكان الاجتماعى بالإسماعيلية

أخبار مصر

شروط حجز وحدات الإسكان الاجتماعى

تأخر طرح كراسات الشروط لوحدات الإسكان الاجتماعى بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 09 أكتوبر 2016 14:50

سادت حالة من الاستياء بين المواطنين بمحافظة الإسماعيلية بسبب تأخر طرح كراسات شروط حجز الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بمختلف مكاتب البريد عن موعدها المحدد وهو أمس السبت.

وكشف مصدر مسؤل ببريد الإسماعيلية فضل عدم ذكر أسمه لمصر العربية عن عدم وصول كراسات الشروط الخاصة بوحدات الإسكان الاجتماعى بمنطقتى السماكين والمستقبل إلى مختلف مكاتب البريد بمختلف أنحاء الإسماعيلية حتى الآن، ولم يتسلم أى مكتب بريد كراسات الشروط على الرغم من الإعلان عن بدء طرحها بدءاً من أمس السبت، لافتاً إلى أنه لم يتم تحديد موعد طرح كراسات الشروط حتى الآن.

وكانت مديرية الإسكان باﻹسماعيلية قد أعلنت فتح باب الحجز لوحدات الإسكان الاجتماعي بالمحافظة، وذلك ضمن 6محافظات أخرى، بنظام اﻹيجار للمواطنين الذين يقل دخلهم عن 1500 جنيه شهريا، بمنطقتى السماكين والمستقبل، "غرفتين وصالة" أو "ثلاث غرف وصالة".

وتبلغ عدد الوحدات المخصصة لمدينة الاسماعيلية 511 وحدة سكنية، وتتكون الوحدة من غرفتين وصالة مقابل إيجار شهري 300 جنيه.

وتضمنت شروط التقديم للوحدات سداد مبلغ 1000 جنيه لضمان جدية حجز الوحدات، فضلاً عن قيام المتقدمين بسداد قيمة عداد الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي، ويبلغ الحد الأقصي لإيجار هذه الوحدات 7 سنوات غير قابلة للتجديد إلا باتفاق الطرفين.

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضاً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان