رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نائب محافظ الجيزة: معالجة أضرار حادث محور صفط

نائب محافظ الجيزة: معالجة أضرار حادث محور صفط

أخبار مصر

اللواء علاء الهراس - نائب محافظ الجيزة لشؤون الأحياء

نائب محافظ الجيزة: معالجة أضرار حادث محور صفط

محمد جودة 09 أكتوبر 2016 14:25

قال اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة لشئون الأحياء، إنه تم الدفع بفرق صيانة لمعالجة أضرار حادث محور صفط بعد حادث انقلاب سيارة تابعة لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي.

 

وأوضح في تصريح لـ"مصر العربية"، أنه سيتم إعادة تركيب الباكيات التي سقطت مع السيارة اليوم لمنع وقوع حوادث أخرى، لافتًا إلى أنه جارٍ التنسيق مع هيئة الكباري وحي بولاق الدكرور لرفع حطاك الحادث وترميم آثاره.

 

فيما قال أسامة السقعان، رئيس حي بولاق الدكرور، إن السيارة التي انقلبت تسببت في سقوط 3 باكيات من السور، مضيفًا، أن السيارة انقلبت على ظهرها وسقطت إحدى الباكيات على سيارة تاكسي وتسببت في تحطيم سقف السيارة وأصيب سائقها بتصدعات وكدمات طفيفة.
 

 

وأوضح في تصريح لـ"مصر العربية" أنه تم إلقاء القبض على سائق السيارة "فيات 128" المتسببة في حادث انقلاب السيارة هيئة من أعلى محور صفط اللبن.



وأضاف السقعان أن إدارة المرور تحفظت على السائق وسيارته لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكونه ساريًا عكس الاتجاه أعلى الدائري.



وانقلبت سيارة تابعة لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي من أعلى محور صفط اللبن في بولاق الدكرور، ما أسفر عن مصرع ثلاثة من مهندسي الهيئة إصابة شخص يخدع للعلاج بالعناية المركزة.

 

وهرعت أجهزة الحماية المدنية بالجيزة، والمحاسب أسامة السقعان، رئيس حي بولاق الدكرور، إلى موقع الحادث للوقوف على ملابساته.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان