رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قرار بحل مجلس إدارة جمعية التأهيل الاجتماعي للمعاقين ببورسعيد

قرار بحل مجلس إدارة جمعية التأهيل الاجتماعي للمعاقين ببورسعيد

أخبار مصر

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

قرار بحل مجلس إدارة جمعية التأهيل الاجتماعي للمعاقين ببورسعيد

نهال عبد الرءوف 09 أكتوبر 2016 12:46

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الأحد، قرارًا بحل مجلس إدارة جمعية التأهيل الاجتماعي للمعاقين وذلك بسبب سوء مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وانخفاض مستوي النظافة داخل المكان والإهمال.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مع مجلس إدارة الجمعية ومديرية التضامن الاجتماعي واللجنة المشكلة لبحث ملف الجمعية.
 

وقرر المحافظ مخاطبة وزارة التضامن الاجتماعي لإيفاد لجنة للتحقيق في سوء مستوي الجمعية، كما قرر إحالة تقرير اللجنة إلى النيابة، ووجه المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي بتقديم الخدمة بالمجان للمواطن داخل الجمعية.
 

وأبدى محافظ بورسعيد استياءه الشديد من سوء المستوي والخدمات المقدمة للمواطنين وكذلك سوء مستوى المبني، مشيراً على أهمية توفير أفضل أنواع الرعاية الطبية والعلاجية للمواطنين.
 

 وأكد المحافظ على أنه تم إتخاذ قرار حل المجلس بعد الاطلاع علي تقرير اللجنة التي تم ايفادها إلى موقع الجمعية وتم التأكد من سوء الأداء من الإدارة والتدني الشديد في جميع الخدمات والمرافق.
 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان