رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"شيرين" يفتتح المقر الجديد لمنطقة المنوفية للكرة الطائرة

شيرين يفتتح المقر الجديد لمنطقة المنوفية للكرة الطائرة

أخبار مصر

الدكتور أحمد شيرين فوزى، محافظ المنوفية

"شيرين" يفتتح المقر الجديد لمنطقة المنوفية للكرة الطائرة

أحمد عجور 30 أكتوبر 2013 14:19

افتتح الدكتور أحمد شيرين فوزى، محافظ المنوفية، يرافقه على السرجانى، رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة، مقر منطقة المنوفية للكرة الطائرة التابع للاتحاد المصري، وطارق عبد الحكم نائب رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة، المقر الجديد لمنطقة المنوفية للكرة الطائرة بمدينة شبين الكوم.

 

حضر الافتتاح كل من عبد الحميد الوسيمى عضو الاتحاد، والأستاذ عبد العظيم سند نقيب المهن الرياضية والدكتور شديد أبو هندية رئيس منطقة المنوفية للكرة الطائرة، والأستاذ محمد جادو وكيل وزارة الشباب بالمنوفية والمهندس محمد عبد الرؤوف رئيس مجلس إدارة نادى غزل شبين، واللواء هشام أبو شادى رئيس مجلس مدينة شبين الكوم.

 


وأشار الدكتور شديد أبو هندية رئيس منطقة المنوفية للكرة الطائرة، في كلمته إلى أنه لأول مرة فى أي منطقة على مستوى الجمهورية يتم تشكيل لجنة للصحة ورعاية الرياضيين.


وأضاف "المنطقة تضم 34 ناديا منها 11 ناديا لديه ملاعب، لكن الأرضية غير قانونية، وأن المنطقة حققت إنجازا في 20 يوما من خلال استكمال 3 ملفات لثلاث فرق لتلعب فى الدورى الممتاز " ج"، مشيرا إلى استمرار الجهود لتطوير اللعبة بالمحافظة.


في المقابل أعرب على السرجاني رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة  عن سعادته بافتتاح المقر الجديد، مؤكدا موافقته على تخفيض 50% من رسوم تسجيل اللاعبين لنادى غزل شبين الكوم.


كما أعلن عن دورة تدريبية لمدربى محافظة المنوفية بالمجان، وأنه سيقوم بإهداء منطقة المنوفية بمناسبة افتتاح المقر الجديد عدد كبير من الكورات والشباك؛ لتوزيعها على الأندية بمعرفة المنطقة.


ومن جانبه أكد المحافظ استعداده لأى دعم تطلبه المنطقة، وتشجيعه للرياضة والرياضيين لدورهما فى بناء الإنسان وتهذيب الأخلاق وشغل أوقات الشباب بعمل مفيد لهم ولوطنهم.


عقب ذلك قام المحافظ ورئيس الاتحاد بتكريم قدامى لاعبى كرة الطائرة منهم: الكابتن على صبرى والمرحوم رفعت الشريف، ثم قام الأستاذ على السرجانى بإهداء درع الاتحاد  لكل من المحافظ ورئيس منطقة المنوفية ورئيس مجلس إدارة نادى غزل شبين، فيما قامت منطقة المنوفية بإهداء درعها للمحافظ ورئيس الاتحاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان