رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الجيزة تستجيب لأهالي طلاب "التجريبية" بعد تهديدهم بالاعتصام

الجيزة تستجيب لأهالي طلاب التجريبية بعد تهديدهم بالاعتصام

أخبار مصر

اولياء امور المدارس التجريبية بالجيزة

بعد أسبوعين من التظاهر..

الجيزة تستجيب لأهالي طلاب "التجريبية" بعد تهديدهم بالاعتصام

محمد جودة 08 أكتوبر 2016 13:05

استجاب اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، والدكتور بثينة كشك مدير مديرية التعليم، لأهالي المدارس التجريبية بعد تظاهرات دامت لأسبوعين وبعد أن أعلنوا عن الدخول في اعتصام مفتوح لحين تنفيذ مطالبهم.


وقال "م.ش"، أحد أولياء أمور الطلاب، إن اللواء الدالي فوض بثينة كشك بسرعة الاستجابة لعدد من مطالب الأهالي وأصدر عدة قرارات منها قبول الأطفال ذات الـ5 سنوات، وفتح مراحل جديدة من التنسيق.


وأوضح في تصريح لـ"مصر العربية"، أنه المراحل الجديدة لفتح التنسيق سيبدأ يوم الثلاثاء القادم، وسيقبل 3 آلاف طالب، ثم تليه مرحلة أخري لتقبل باقي الطلاب، مؤكدًا أن المسؤولين وعدوا الأهالي بقبول كافة الطلاب المتضررين.


وأضاف أن محافظ الجيزة وجه بسرعة اتخاذ اللازم تجاه الأطفال المتضررين، والعمل على مواجهة التكدس الطلابي بالفصول، مشيرًا إلى أنه أكد للأهالي أن المحافظة تعمل على إنشاء فصول جديدة خلال الأيام المقبلة.


يأتي هذا بعد أن تظاهر العشرات من أولياء أمور طلاب المدارس التجريبية، صباح اليوم السبت، أمام ديوان عام محافظة الجيزة، وسط تشديدات أمنية، اعتراضا على سن القبول، وعدم قبول التحويلات من مدرسة لأخرى وفتح المرحلة الرابعة للتنسيق.


وكان الأهالي قد هدد حال عدم تنفيذ مطالبهم سيدخلون في اعتصام مفتوح بديوان عام محافظة الجيزة، ولن يتراجعوا عن الاعتصام حتى تنفيذ كل مطالبهم.
 

لمتابعة اخر اخبار مصر اضغط هنا 

 

 

اقرأ أيضًا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان