رئيس التحرير: عادل صبري 07:08 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وزير الأوقاف محذرا : الإخوان تخوض حروب الجيل الرابع ضد المصريين

وزير الأوقاف محذرا : الإخوان تخوض حروب الجيل الرابع ضد المصريين

أخبار مصر

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

وزير الأوقاف محذرا : الإخوان تخوض حروب الجيل الرابع ضد المصريين

فادي الصاوي 07 أكتوبر 2016 21:54

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن جماعة الإخوان المسلمين هي رأس الأفعى ومفتاح كل شر والحاضنة الكبرى لكل الجماعات الإرهابية، والقضاء عليها يعني زلزلة أركان الجماعات الإرهابية كافة.

وأضاف وزير الأوقاف في تصريحات له اليوم السبت، أن أعداء الوطن يستخدمون جماعة الإخوان وكتائبها الإلكترونية، ويقدمون لها دعم منقطع النظير من مخابرات الدول التي تهدف إلى إسقاط منطقتنا في براثن الفوضى.

 

وتابع : أن هذه الجماعة تمارس حروب الجيل الرابع ، من بث وترويج الشائعات ، وتشويه الرموز  الوطنية، والتشكيك في الإنجازات القومية، والعمل على خلق الأزمات، وفق خطط مدروسة وممنهجة وممولة وعلى شراء الذمم قبل المساحات الإلكترونية قائمة، حيث لا وازع من دين ولا خلق ولا وطنية ولا إنسانية".

 

 وأوضح وزير الأوقاف أن هذه الأعمال تطلب منا جميعًا اليقظة التامة، والتعامل بحسم مع الخونة والعملاء، وقطع أي يد تحاول أن تعبث بأمن هذا الوطن وأمانه أو أن تنال من ثوابته الوطنية أو تعمل على هدم  بنيانه.

 

وشدد  الوزير على ضرورة تحصين الشباب والمجتمع المصري من أن يقع فريسة لهؤلاء ، وذلك عن طريق كشف طبيعة هذه الجماعات وعناصرها وكتائبها الإلكترونية حتى لا يخدع بهم الشباب النقي، وأن نكشف ما تتسم به هذه الجماعات من احتراف الكذب والافتراء على الله (عزّ وجلّ) وعلى الناس ، وأن نعمل على إشاعة قيمة الصدق وضرورة التحري والتثبت من الأخبار، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة الحسم مع الجماعة الإرهابية وعناصرها المفسدة المخربة القاتلة.

 

لمتابعة اخر اخبار مصر اضغط هنا 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان