رئيس التحرير: عادل صبري 04:19 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نفوق 19 رأس ماشية في حريق 5 أحواش بسوهاج

نفوق 19 رأس ماشية في حريق 5 أحواش بسوهاج

أخبار مصر

نفوق ماشية في حريق - أرشيفية

نفوق 19 رأس ماشية في حريق 5 أحواش بسوهاج

متابعات 07 أكتوبر 2016 10:04

سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج على حريق شب بـ5 أحواش في نجع أبو عوف التابع لقرية آبار الملك دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، ونتج عنه نفوق 8 رأس ماشية و11 رأس غنم.

 

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من العميد أكرم توفيق، مدير إدارة عمليات النجدة باندلاع حريق بدائرة مركز أخميم دون وقوع إصابات.

 

وتبين من الفحص الذي أشرف عليه العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد على الصغير، رئيس مباحث مركز أخميم بنشوب الحريق بـ 5 أحواش مبنية بالطوب الأحمر ومعروشة بالبوص وجذوع النخل ملحقة بمنازل الجميل عبد الحميد محمد 50 سنة عامل،مصطفى جمال عبد الحميد 25 سنة عامل رفعت حسين عبد الهادي 50 سنة مزارع، عادل عيد عبد الهادي 23 سنة حاصل على بكالوريوس،عمرو رفاعى على حسين 31 سنة سائق ويقيمون بذات الناحية،لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات.

 

 وأوضحت التحريات أن التلفيات انحصرت في نفوق 8 رؤوس ماشية و11 رأس غنم وبعض الطيور، إضافة إلى احتراق كميات من البوص وجذوع النخل، وأيد المذكورين ما جاء بالفحص ونفوا الشبهة الجنائية، مرجحين أن يكون سبب الحريق مصدر حراري.

 

وأُُخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، والإدارة البيطرية بأخميم للانتقال واتخاذ اللازم،كما كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4467 إداري المركز لسنة 2016 وجار العرض على النيابة العامة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان