رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الجيزة تعلن عن تحويلات مرورية جديدة لمحور 26 يوليو

الجيزة تعلن عن تحويلات مرورية جديدة لمحور 26 يوليو

أخبار مصر

محور 26 يوليو - أرشيفية

الجيزة تعلن عن تحويلات مرورية جديدة لمحور 26 يوليو

محمد جودة 06 أكتوبر 2016 17:33

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة برئاسة اللواء عادل زكى، عن تحويلات مرورية جديدة، بسبب الإصلاحات التي يشهدها محور 26 يوليو، والذي سيتم إغلاقه جزئيًا لمدة 3 أيام في الاتجاهين.

 

وتستمر الإصلاحات حتى السبت أعلى شارع السودان للمتجه من ميدان لبنان وصولًا إلى مدينة السادس من أكتوبر والعكس، بسبب إجراء صيانة على الفواصل المعدنية، مع انتشار الخدمات المرورية أعلى الطريق، للعمل على سحب الكثافات المرورية الناتجة عن الإصلاحات.

 

وأوضح مصدر أمنى أن إدارة المرور وضعت طرقًا بديلة لقائدي المركبات لمنع ظهور أي كثافات مرورية خلال مدة الأعمال المحددة منها على القادم من مدينة السادس من أكتوبر اتجاه مدينة نصر والقاهرة الجديدة التوجه للطريق الدائري لتفادى عملية الغلق.

 

وكذلك الأمر على القادم من ميدان لبنان اتجاه مدينة السادس من أكتوبر أن يسلك محور أحمد عرابي ثم الطريق الدائري ثم التوجه لمنزل الطريق حتى محور 26 يوليو اتجاه أكتوبر.

 

وناشدت الإدارة العامة للمرور، قائدي السيارات بالتوجه إلى الطرق البديلة، لحين انتهاء أعمال صيانة الفواصل المعدنية بمحور 26 يوليو في الاتجاهين، لتخفيف الأحمال المرورية على الطرق، ومنع حدوث أي كثافات المرورية تنتج عن الأعمال.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان