رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نجاة النائب العام المساعد من تفجير سيارة مفخخة في التجمع

نجاة النائب العام المساعد من تفجير سيارة مفخخة في التجمع

أخبار مصر

المستشار زكريا عبد العزيز مساعد النائب العام

نجاة النائب العام المساعد من تفجير سيارة مفخخة في التجمع

متابعات - الأخبار 29 سبتمبر 2016 19:35

انفجرت سيارة مفخخة، مساء اليوم الخميس في منطقة التجمع الخامس، بعد مرور موكب النائب العام المساعد زكريا عبد العزيز، مما أدى إلى إصابة شخص واحد، بحسب هئية الإسعاف.

 

وقالت مصادر مسئولة لـ "مصر العربية"، عقب مرور سيارة المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد مساء اليوم من شارع أحمد شوقي بمنطقة البنفسج بالتجمع الأول دائرة قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان، إنفجرت إحدى السيارات المفخخة المتوقفة على جانب الطريق.

 

وأوضحت المصادر، التي رفضت الكشف عن اسمه- أنه لم يترتب على الحادث أي إصابات بالقوة الحراسة المرافقة للنائب العام المساعد المستشار زكريا عبد العزيز، بينما أصيب أحد المواطنين الذي يعمل خفير في بالمنطقة وتم نقله للمستشفى.

 

وأضافت أن موكب "زكريا"، نجا من التفجير، بينما هرعت قوات الحماية المدنية إلى مكان التفجير لتمشيط المنطقة، والتأكد من خلوها من أي متفجرات أخرى.

 

وقالت وسائل إعلام، إن إرهابيين فشلوا في استهداف موكب المستشار زكريا عبدالعزيز أثناء ذهابه إلى منزله بمنطقة التجمع الأول عبر تفجير سيارة مفخخة أمام الموكب"، ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عن التفجير.

 

وانتقلت رجال الحماية إلى مكان الحادث لفحص المنطقة، كما انتقلت النيابة العامة لمعاينة الانفجار، وتبين أن سيارة ملاكي نوبيرة بيضاء اللون، انفجرت مما تسبب في تأكل جميع السيارة بالكامل.

 

اقرأ أيضا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان