رئيس التحرير: عادل صبري 09:00 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

حملات للرقابة الإدارية على الأسواق والمجمعات الاستهلاكية بالمنيا

حملات للرقابة الإدارية على الأسواق والمجمعات الاستهلاكية بالمنيا

أخبار مصر

حملة الرقابة الإدارية بالمنيا

حملات للرقابة الإدارية على الأسواق والمجمعات الاستهلاكية بالمنيا

محمد كفافي 28 سبتمبر 2016 16:48

شن مكتب هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة المنيا، اليوم الأربعاء، حملة من الأسواق والمجمعات الاستهلاكية بالمحافظة للوقوف على توافر السلع الغذائية ودقة الأوزان وصلاحية السلع الغذائية ومواجهة غلاء الأسعار.

 

وقال مصدر مسؤل بهيئة الرقابة الإدارية بالمنيا، في تصريحات له اليوم، إنه تم إعداد حملة مكبرة بالتعاون مع مديرية التموين وبحضور الدكتور محمود يوسف مدير المديرية ومفتشي الصحة وإدارة مكافحة التهرب الضريبى.

 

فيما قامت الحملة بالمرور على عدد من المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة لقطاع الاستثمار ومنها المصرية 2000 إلى جانب أسواق الاتحاد التى تقدم خدماتها للمواطنين، وقد تم تحرير محضر لوجود اختلاف بعض المنتجات بالأوزان عن المحرر على العبوة. 

 

كما تم المرور على عدد من السلاسل التجارية وتقدير حجم السلع داخل المنشأة ومقارنتها بالرصيد ، والإطلاع على المخازن وفروعها ، والإطلاع على البطاقة الضريبية ومناقشة الممول ، وقد تم التأكيد على نظافة المخازن وتم تحرير محاضر لعدم وجود قوائم بالأسعار على بعض المنتجات. وشملت الحملة المرور على عدد من بدالى التموين والتأكد من توافر السلع وانتظام منظومة الصرف وحصول المواطنين على السلع التموينية.

 

اقرأ ايضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان