رئيس التحرير: عادل صبري 05:29 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو| توزيع 100 ألف شنطة مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية في القاهرة

فيديو| توزيع 100 ألف شنطة مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية في القاهرة

أخبار مصر

تيمور يوزع 100 ألف شنطة مدرسية على الطلاب الأولي بالرعاية

بمناسبة العام الدراسى الجديد..

فيديو| توزيع 100 ألف شنطة مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية في القاهرة

نورا ناصر - عبدالله هشام 30 أغسطس 2016 13:51

وزَّع اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة، اليوم الثلاثاء، شنط مدرسية على بعض الطلاب غير القادرين بمختلف المراحل التعليمية في عدد من الأحياء والإدارات التعليمية الأكثر احتياجًا بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد .

 

وأشار اللواء أحمد تيمور إلى أن هذه المبادرة هي تقليد سنوي يهدف لتوزيع 100 ألف شنطة مدرسية لإدخال البهجة على الطلاب.


ولفت إلى أن ذلك يأتي في إطار خطة أجهزة محافظة القاهرة ومديرية الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية المعنية بكفالة ورعاية ابناء الأسر الغير قادرة لمواصلة تعليمهم خاصة في الأحياء والإدارات تعليمية الأكثر احتياجًا في السيدة زينب وشبرا ومصر القديمة والشرابية ومنِشأة ناصر والزاوية والمرج والزيتون الي جانب منطقة الأسمرات وغيرها بعد عمل حصر كامل شمل كافة أحياء العاصمة وإداراتها التعليمية.

 

 وأكد اللواء أحمد تيمور على أهمية روح الترابط والتضامن التي تسود بين المصريين وتدفعهم لرعاية الطلاب ومساعدتهم في استكمال ومواصلة العملية التعليمية بجميع مراحلها ايماناَ منهم بأن التعليم هو أساس نهوض وتقدم الشعوب كما ان التعليم هو اولي حلقات سلسلة التنمية الشاملة سواء كانت اقتصادية او سياسية او اجتماعية والركيزة الرئيسية للتقدم في كافة مجالات الحياة .
 

وأشاد القائم بأعمال محافظ القاهرة بدور وجهود مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية الفاعلة فى تقديم الاعمال الخيرية ومساعدة المواطنين الاولى بالرعاية بالتعاون مع الأجهزة الحكومية ومديرية الشئون الاجتماعية .

وأشار إلى توجيه كل الدعم لهذه الجمعيات من اجل مواجهة وتذليل كافة المشكلات والمعوقات بالمجتمع بالتعاون مع اجهزة مؤسسات الدولة والحكومة .
 

شهد اللقاء جيهان عبدالرحمن نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية واللواء محمد ايمن عبدالتواب نائب المحافظ للمنطقتين الغربية والشمالية وعز الدين فرغل رئيس الاتحاد الاقليمي للجمعيات الاهلية وممثلي مديرية التضامن الاجتماعي وعدد من ممثلي الجمعيات الاهلية المشاركة و قيادات المحافظ

 


شاهد الفيديو..

 

 

 

 

 


اضغط هنا لمتابعة آخر اخبار مصر


اقرأ أيضًا :

بالصور| تيمور يكرم أوائل الشهادات العامة بالقاهرة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان