رئيس التحرير: عادل صبري 11:38 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بروتوكول تعاون بين "المنظمة الإدارية" وديوان المظالم السوداني

بروتوكول تعاون بين المنظمة الإدارية وديوان المظالم السوداني

أخبار مصر

الدكتورناصر القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، الدكتور أحمد أبوزيد، رئيس ديوان المظالم العامة بجمهورية السودان

بروتوكول تعاون بين "المنظمة الإدارية" وديوان المظالم السوداني

عبد الجواد محمد 28 أغسطس 2016 19:40

استقبل اليوم الأحد، الدكتور ناصر القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، الدكتور أحمد أبوزيد، رئيس ديوان المظالم العامة بجمهورية السودان، وذلك بمقر المنظمة بالقاهرة، وذلك لتوقيع بروتوكول تعاوني للمجالات العلمية والفنية وتبادل المعلومات. 

 

وصرح الدكتور ناصر القحطاني أنه انطلاقًا من الرغبة المشتركة للجهتين في إقامة ودعم التعاون العلمي والفني في المجالات المختلفة، فقد تم الاتفاق على تبادل المعلومات والدراسات والتقارير والمطبوعات الصادرة عن كل من الطرفين.
 

وأضاف القحطاني أن التعاون يتضمن عقد مجموعة من الأنشطة في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتشمل (الرقابة الإدارية، التفتيش والتحقيق الإداري، قوانين الخدمة المدنية، الإصلاح والتطوير الإداري، دور الأجهزة الرقابية في مكافحة الفساد، الحكم الرشيد، دور ديوان المظالم والأجهزة الرقابية المماثلة في مكافحة الفساد.
 

كما تم الاتفاق على إقرار خطة تنفيذية للمشروعات والأنشطة التي ستعقد بين المنظمة والديوان في مجالات التعاون ذات الاهتمام المشترك.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان