رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء: "انزلوا الشارع وبلاش قعدة المكاتب"

محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء: انزلوا الشارع وبلاش قعدة المكاتب

أخبار مصر

محافظ الجيزة برفقة نوابه باجتماع المجلس التنفيذي برؤساء المدن والأحياء

محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء: "انزلوا الشارع وبلاش قعدة المكاتب"

محمد جودة 28 أغسطس 2016 12:59

طالب اللواء محمد كمال الدالي الجيزة" target="_blank">محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، النزول للشارع والتواصل الدائم. مع المواطنين وحل مشاكلهم والتخلي عن الروتين وترك المكاتب، لافتًا إلى أن هناك مشاكل تحتاج إلى التدخل السريع.

 

وأكد الدالي في بيان صحفي، صادرٍ عن المحافظة، اليوم الأحد، أن الجيزة محافظة مترامية الأطراف وبها مشاكل كثيرة خاصة في مياه الشرب والصرف الصحي وأن هناك الكثير من القرى المحرومة من هذه الخدمات.


جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي الذي عقده المحافظ مع القيادات التنفيذية وحضره اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس نائبا المحافظ، وراضى أمين القائم بأعمال السكرتير العام.


وطالب المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بالتركيز على حل مشكلة القمامة والعمل على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطن وتوفير أراض لإقامة مدارس عليها، مشيرا إلى أن أبرز شكاوى المواطنين تدور حول القمامة وتطهير الترع والمصارف.


وأوضح الدالي أن الفترة المقبلة سوف تشهد تحسنا ملحوظا في الخدمات المقدمة بالإضافة إلى القرى بالمراكز والمدن.


وشدد المحافظ على ضرورة الاستعداد للموسم الدراسي الذي سيبدأ الشهر المقبل والانتهاء من صيانة المدارس وتوفير التجهيزات اللازمة ورفع أي تجمعات للقمامة بجوار أسوار المدارس بالإضافة إلى تشديد الرقابة على شوادر بيع لحوم الأضاحي وتحرير محاضر لمن يتسبب في تلوث البيئة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان