رئيس التحرير: عادل صبري 10:53 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محافظة بورسعيد تنفى طرح مشروع الإسكان الاجتماعي للمزاد

محافظة بورسعيد تنفى طرح مشروع الإسكان الاجتماعي للمزاد

أخبار مصر

مشروع الإسكان الاجتماعى ببورسعيد - أرشيفية

محافظة بورسعيد تنفى طرح مشروع الإسكان الاجتماعي للمزاد

نهال عبد الرءوف 26 أغسطس 2016 13:07

نفت محافظة بورسعيد ما تردد خلال الفترة الماضية حول طرح مشروع الإسكان الاجتماعي والتعاوني للمزاد، مؤكدة على إنها شائعات عارية تمامًا من الصحة والغرض من ترديدها في الوقت الحالي هو إثارة البلبلة بين مواطني بورسعيد.

 

وأكدت المحافظة في بيان رسمى لها أصدرته اليوم الجمعة، على أن مشروع الإسكان الاجتماعي والتعاوني هما مشروعان تم طرحهما من خلال استمارات وفقاً لقواعد وشروط تم تحديدها، وأن هذه الوحدات السكنية سوف يتم تخصيصها للمواطنين الذين سحبوا استمارات هذا المشروعات.
 

 وأعلنت المحافظة عن التزامها الكامل بمواعيد تسليم مراحل مشروع الإسكان الاجتماعي، نافية ما تردد حول تأجيل تسليم المراحل وأن سيتم التسليم سيم وفقاً للمواعيد التي أعلنت من قبل حفاظاً علي المصداقية بين المحافظة وأهالي بورسعيد الشرفاء وقت طرحها.
 


ونفت المحافظة في بيانها أيضاً ما تردد حول إعادة فحص ملفات مشروع الإسكان الاجتماعي مرة أخرى، مؤكدة على أن جميع الأسماء التي أعلنت من قبل المحافظة والتي استوفت الشروط والتي تجاوزت نسبتهم أكثر من 85% من المتقدمين لمشروع الإسكان الاجتماعي، سوف يتم فقط الاستعلام من خلال وزرة الإسكان حول حصولهم على وحدة سكنية من محافظات أخرى أو قطعة أرض، وذلك طبقاً لقواعد وشروط مشروع الإسكان الاجتماعي.

 

وناشدت المحافظة أهالي بورسعيد عدم الالتفات إلى هذه الشائعات أو أى معلومات مغلوطة من أشخاص مجهولين، والتي تهدف إلى إثارة الرأي العام خاصة بعد نجاح المحافظة في الالتزام بوعودها في الانتهاء من فحص جميع ملفات مشروع الإسكان الاجتماعي وكذلك الطعون والالتماسات وقيام المحافظة بالانتهاء من مشكلة عمارات الأمين وناصر في أقل من 8 شهور، مؤكدة على أن الموقع الرسمي للمحافظة هو المكان الوحيد الذي يختص بنشر كل ما يخص موضوعات الإسكان.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان