رئيس التحرير: عادل صبري 04:02 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رفع 52 طنًا مخلفات ضمن مبادرة "حلوة يا بلدي" بقنا

رفع 52 طنًا مخلفات ضمن مبادرة حلوة يا بلدي بقنا

أخبار مصر

مبادرة حلوة يابلدي بقنا

رفع 52 طنًا مخلفات ضمن مبادرة "حلوة يا بلدي" بقنا

وليد القناوي 25 أغسطس 2016 14:23

قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا إن فعاليات المرحلة الثانية من مبادرة "حلوة يا بلدي " تواصل لليوم الحادي عشر على التوالي أعمالها بالمحافظة في رفع مستوي النظافة العامة بها وفي تحسين وتجميل شوارع وميادين المحافظة.

 

وبين أن ذلك من خلال الجهود التي تبذلها الوحدات المحلية بالتعاون مع بعض المديريات كالشباب والرياضة والتربية والتعليم وشباب الجامعات ومؤسسات المجتمع المدني وذلك بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة بالقطاع العسكري للمحافظة .

 

وأوضح الهجان في بيان إعلامي ، اليوم الخميس ، إن اعمال المبادرة اسفرت اليوم عن رفع 32 طن قمامة و2 طن مخلفات زراعية و6متر مكعب مخلفات مباني بحي سيدي عمر بينما اعمال المبادرة بقرية دندرة أسفرت عن رفع 335 م3 من مخلفات تطهير الترع و18 طنًا من المخلفات الزراعية الناتجة عن تقليم الأشجار  .

 

وذكر المحافظ انه تم تنجيل مساحة 400 م2 بحي سيدي عمر بالإضافة إلي مساحات متفرقة بقرية دندرة تم تنجيلها بالقرب من مدخل معبد دندرة  وزراعة نباتات الزينة لإظهار الشكل الحضاري والجمالي الذي يتناسب مع قيمة ومكانة المعبد الأثرية ، مضيفا انه تم ازالة المخلفات اسفل الكباري وتم دهانها بالوان علم مصر .   

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان