رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

المطربة الأوكرانية "سفيلانتا لوبودا" تختتم حفل تنشيط السياحة في شرم الشيخ

المطربة الأوكرانية سفيلانتا لوبودا تختتم حفل تنشيط السياحة في شرم الشيخ

أخبار مصر

المطربة الأوكرانية" سفيلانتا لوبودا"

المطربة الأوكرانية "سفيلانتا لوبودا" تختتم حفل تنشيط السياحة في شرم الشيخ

شيرين خليفة 25 أغسطس 2016 13:54

اختتمت المطربة الأوكرانية الشهيرة svetlana loboda فعاليات الحفل الغنائي الذي أحيته لتنشيط السياحة بمدينة شرم الشيخ، الذي أقيم في حضن الجبل بمسرح la dolce vita، وسط حشد كبير من الجمهور الأجانب والعرب والمصريين الذين زاروا المدينة، وذلك تزامنًا مع العيد القومي لدولة أوكرانيا إحدى أهم الدول التي ترسل الوفود السياحية إلى مصر وشرم الشيخ.


وأقيم على هامش الحفل الغنائي مؤتمرًا صحفيًا للمطربة سفتلانا لوبودا وحضره ممثلي محافظة جنوب سيناء ومدير الأمن وتنشيط السياحة" target="_blank">هيئة تنشيط السياحة، برئاسة سامي محمود.


وأثنت المطربة الأوكرانية عن حفلها الأول بمصر وبمدينة شرم الشيخ وعبرت عن سعادتها بالغناء في تلك المدينة الساحرة، مشيرة إلى عمق العلاقات المصرية الأوكرانية وشكرت دولة مصر والخبير السياحي عمرو اسماعيل الذي رشحها واختارها لإحياء الحفل، وتمنت أن تقدم حفلاً ممتعًا لإساعد السائحين على قضاء وقتًا جميلًا معببرة:"أتمنى أن تنال الأغاني التي سأقدمها اعجابهم وسوف أنوع فيما أقدم من أغاني لأرضي جميع الأذواق"، على حد قولها. 
 

ومن جانبه، قال سامي محمود رئيس تنشيط السياحة" target="_blank">هيئة تنشيط السياحة إن الحفل له أهمية كبيرة لعودة السياحة، مهنئا دولة أوكرانيا والوفد الإعلامي والدبلوماسي الذي حضر الحفل بعيدهم القومي، موضحًا:"أننا نحتفل أيضا بوجود أشهر مطربة في أوكرانيا بشرم الشيخ التي تعتمد على السائح الأوكراني". 


يذكر أن المطربةsvetlana loboda قدمت من قبل عددًا من الأغانى والألبومات الشهيرة التي حققت نسبة مشاهدة كبيرة على موقع اليوتيوب ومنها أغانى"Heart is beatingـYou will not forgetـBlack and white winterـBe My valentineـI will forget youـStay,Man ".


جاء ذلك تحت رعاية تنشيط السياحة" target="_blank">هيئة تنشيط السياحة ومحافظة جنوب سيناء بحضور وفد من السفارة الأوكرانية، وغطى الحفل وفد إعلامي أوكراني وعدد من ممثلي وسائل الإعلام الدولي والمحلي.


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان