رئيس التحرير: عادل صبري 04:32 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بعد تخبط الصحة بتسعير الدواء.. استقالة مساعد الوزير للصيدلة

بعد تخبط الصحة بتسعير الدواء.. استقالة مساعد الوزير للصيدلة

أخبار مصر

وزير الصحة أحمد عماد

بعد تخبط الصحة بتسعير الدواء.. استقالة مساعد الوزير للصيدلة

بسمة عبدالمحسن 25 أغسطس 2016 12:42

تقدم الدكتور طارق سلمان، مساعد وزير الصحة للشئون الصيدلية، باستقالته لوزير الصحة الدكتور أحمد عماد، لإعفائه من مهام منصبه لأسباب غامضة قد ترجع لتخبط وزارة الصحة بملف تسعير الأدوية واستمرار أزمة نقص الدواء واختفاء الأصناف الحيوية لمرضى الأورام والدم.

 

وأرسل الدكتور طارق سلمان رسالة هاتفية لكثير من الإعلاميين والصحفيين ممن سبق له التعامل معهم فحواها :"السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد،،
فلقد كانت الفترة التي قضيتها في العمل كمساعد لوزير الصحة والسكان للشئون الصيدلية لمدة عامان بالنسبة لي ثرية بكل ما فيها من جهود بذلت وإنجازات تحققت وعلاقات تعمقت".


وتابع: "سعدت خلالها بالعمل مع كوكبة من الإعلاميين والصحفيين وجدت فيهم الإخلاص في العمل والصدق في القول والوعي بالمسؤولية والحرص علي جودة  العمل، فسيادتكم شركاء لنا أسعدني دائما الإستماع لارائكم ومقترحاتكم وتطلعاتكم ، ليس مهما أن نختلف ولكن الاختلاف علي ما هو أصلح هو الإختلاف الإيجابي وشكرا لكل صحفي واعلامي يهدي عيبا لمسئول".
 

واستكمل: "السادة الزملاء... لكم مني كل الشكر والتقدير فلقد وجدت منكم العون والمساندة، ووجدت منكم التعاون والتكاتف وسأظل- ان شاء الله- اسعد بإتصالاتكم وتواصلكم وأفرح معكم بأخباركم السارة سواء علي المستوى الشخصي أو علي مستوى العمل كما أعتذر عن أي خطأ صدر مني تجاه أي فرد منكم أو تقصير في حقه".


واختتم سلمان رسالته:"أسأل الله أن يديم علي بلادنا أمنها وإستقرارها وأن يحفظ لها قيادتها ويوفقهم لكل خير.
أدام الله عليكم التوفيق والنجاح.. والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته".

 

اقرأ ايضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان