رئيس التحرير: عادل صبري 02:15 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأزهر: الاحتفال بذكرى افتتاح القناة يدعونا لاستلهام روح التحدي

الأزهر: الاحتفال بذكرى افتتاح القناة يدعونا لاستلهام روح التحدي

أخبار مصر

الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

الأزهر: الاحتفال بذكرى افتتاح القناة يدعونا لاستلهام روح التحدي

فادي الصاوي 06 أغسطس 2016 11:27

هنأ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة.

 

وأشار إلى أن هذا المشروع فجر طاقات الشعب المصري وأثبت أن الإخلاص والوطنية والإرادة القوية التي يعمل بها الرئيس والقوات المسلحة المصرية قادرة على إنجاز المهمات الصعبة، وتحقيق أحلام المصريين في مستقبل أفضل .

 

وأكد شيخ الأزهر في بيان له أن الاحتفال بهذه المناسبة يدعونا لاستلهام روح التحدي والإصرار والعزيمة التي سطر بها أبناء الشعب المصري بكافة طوائفه ملحمة رائعة في التكاتف من أجل إنجاز هذا المشروع العظيم في وقت قياسي برهن على قدرة الدولة المصرية على تخطي الصعاب والانطلاق نحو المستقبل بعون الله .

 

وتقدم الأزهر بالتحية لرجال القوات المسلحة الأبطال الذين بذلوا جهودا مضنية من أجل تنفيذ هذا المشروع التاريخي العظيم، ولكافة السواعد المصرية الطاهرة التي تفانت في تحقيق هذا الحلم المصري، ولكل المساهمين في إنجاحه بالمال أو الجهد أو الكلمة الطيبة من أبناء الشعب المصري، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وجيشها من كل مكروه وسوء.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، في الإسماعيلية الاحتفال بالذكرى الأولى لافتتاح تفريعة قناة السويس ومرور 60 عاما على تأميم قناة السويس.


وحضر الاحتفال رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، والفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، ولفيف من الوزراء والشخصيات العامة والإعلامية.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان