رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

موظف بحي الدقي يكشف.. فرم مستندات تدين رجل أعمال في مخالفات مالية

موظف بحي الدقي يكشف.. فرم مستندات تدين رجل أعمال في مخالفات مالية

أخبار مصر

محافظة الجيزة

بالصور..

موظف بحي الدقي يكشف.. فرم مستندات تدين رجل أعمال في مخالفات مالية

محمد جودة 04 أغسطس 2016 20:20

أكد أحد العاملين بالدقي" target="_blank">حي الدقي تورط كل من سكرتير عام الحي ومساعده بما أسماه "فرم وتمزيق مستندات من الإدارة المالية".

 

وقال الموظف، لـ"مصر العربية"، إنَّ المستندات التي تمَّ فرمها تدين أحد رجال الأعمال "رفض ذكر اسمه" في مخالفات مالية، لافتًا إلى أنَّه تمَّ تحرير محضر بـ"واقعة الفرم والتمزيق" في قسم شرطة الدقي، وحمل رقم 137 لسنة 2016.

 

وأضاف الموظف، أنه تقدَّم بمذكرةٍ وبلاغٍ لرئيس النيابة الإدارية، يطالبه فيها بالتحقيق في هذه الواقعة، حيث جاء في المذكرة أنَّه أثناء سيره في طرقة الدور الثالث وأمام إدارة الحسابات شاهد مساعدة رئيس الحي أثناء فرم وتمزيق بعض المستندات المالية الهامة، وعندما سألها عن صحة ذلك من عدمه وهل فرمها للورق والمستندات الهامة بقرار من لجنة كما نص عليها القانون، كان ردها "مالكش دعوة"، حسب تعبيره.

 

وتابع: "توجهت على الفور إلى السكرتير العام لأشكو مساعد رئيس الحي فطردني من مكتبه وهددني بالنقل".
 

 
بدوره، قال اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة لشؤون الأحياء إنَّ هيئة النياية الإدارية تتولى التحقيق في هذه الواقعة، مؤكِّدًا أنَّ هيئة النيابة الإدارية هي الفيصل في الحكم في هذه الواقعة.

 

وأضاف - في تصريحاتٍ لـ"مصر العربية" - أنَّ أجهزة المحافظة ليست من مصلحتها التستر على أي مخالفات تتعلق بالفساد، لافتًا إلى أنَّه تتم محاسبة أي مسؤول يتورط في أي أعمال مخالفة للقوانين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان