رئيس التحرير: عادل صبري 04:04 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"مصر المكان والمكانة".. ندوة في احتفالات ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة

مصر المكان والمكانة.. ندوة في احتفالات ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة

أخبار مصر

ندوة مصر المكان والمكانة بالإسماعيلية

"مصر المكان والمكانة".. ندوة في احتفالات ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة

نهال عبد الرءوف 04 أغسطس 2016 18:31

نظَّمت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الإسماعيلية، بالتعاون مع مكتب المستشار العسكرى للمحافظة، برئاسة العقيد النميري محمد فتحي، اليوم الخميس، ندوةً بعنوان "مصر المكان والمكانة"، وذلك في إطار الاحتفال بمرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة.

 

وبدأت الندوة بالوقوف دقيقة حداد على أرواح "ضحايا الوطن"، وشارك بها 300 شاب وفتاة من خريجي الجامعات بمديرية الشباب والرياضة، وممن يؤدون الخدمة العامة بالمحافظة.

 

وحاضر بالندوة العميد أركان حرب أسامة الجمال الذي أكَّد أهمية تنمية روح الانتماء والولاء لدى الشباب ومعرفة مفردات الهوية المصرية والعمل كفريق في كافة المجالات.

 

وشدَّد على أهمية انعقاد مثل هذه الندوات واللقاءات للتعرُّف على الأفكار السائدة وتقارب وجهات النظر لتعديل المفاهيم الخاطئة والمغلوطة لدى الشباب، مؤكِّدًا ضرورة توضيح أهمية قناة السويس ومدى تأثيرها في التجارة العالمية وتزايد أهميتها بعد افتتاح القناة الجديدة والمشروعات القومية التي يتم تنفيذها في الآونة الأخيرة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان