رئيس التحرير: عادل صبري 01:20 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

محافظ المنوفية: المستشفى العسكري يستقبل معدات طبية آخر نوفمبر

 محافظ المنوفية: المستشفى العسكري يستقبل معدات طبية آخر نوفمبر

أخبار مصر

محافظ المنوفية : المستشفى العسكرى تستقبل المعدات الطبية فى اواخر شهر نوفمبر القادم

محافظ المنوفية: المستشفى العسكري يستقبل معدات طبية آخر نوفمبر

عبدالله هشام 03 أغسطس 2016 16:36

استقبل الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، مجموعة من قادة ورؤساء الأفرع الرئيسية بالقوات المسلحة، لمتابعة العمل بالمستشفى العسكري، للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال المعدات الطبية.

وأشاد محافظ المنوفية، بالدور الذي تقوم به القوات المسلحة في حماية وتنمية الوطن، مؤكدًا أن العمل بالمستشفى العسكري، أوشك على الانتهاء، وأنه يكون جاهزًا لاستقبال المعدات الطبية في أواخر شهر نوفمبر المقبل، وأن الافتتاح سيتم فور الانتهاء من التجهيزات والهيكل الإداري له.

وأشار المحافظ إلى أن ما تم في هذا الصرح يعد إنجازًا غير مسبوق في وقت قياسى، وأنه تم الانتهاء من الإنشاءات بنسبة 100%، كما أن أعمال التشطيبات وصلت إلى 90%.

وأكد قادة القوات المسلحة أن هذا المستشفى يعتبر صرحًا طبيا لخدمة المدنيين والعسكريين بمنطقة الدلتا عموما والمنوفية بشكل خاص.

جدير بالذكر أن محافظ المنوفية كان قد تقدم إلى القوات المسلحة بطلب لإنشاء مستشفى عسكري لخدمة المدنيين والعسكريين بالمحافظة.

ووافقت القوات المسلحة بكل إعزاز وتقدير إيمانا منها بأهمية تطوير الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وسلم الدكتور هشام عبد الباسط، الأرض إلى القوات المسلحة في 25 يوليو 2015، وبدأت الإنشاءات في 21 أغسطس من نفس العام لإقامة مستشفى عسكري على مساحة مساحة 17 ألف متر مربع، تضم جميع التخصصات الطبية إلى جانب التخصصات الدقيقة في المخ والأعصاب والأورام بطاقة استيعابية 200 سرير.

اقرأ أيضا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان