رئيس التحرير: عادل صبري 11:18 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

السيسى يتفقد مشروع الإنفاق ويفتتح النادى الرياضى بالإسماعيلية الجديدة

السيسى يتفقد مشروع الإنفاق ويفتتح النادى الرياضى بالإسماعيلية الجديدة

أخبار مصر

محافظ الإسماعيلية يتفقد الإستعدادات للإحتفال بمرور عام على القناة الجديدة

خلال الاحتفال بمرور عام على القناة الجديدة

السيسى يتفقد مشروع الإنفاق ويفتتح النادى الرياضى بالإسماعيلية الجديدة

نهال عبد الرءوف 03 أغسطس 2016 15:33

قال اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، إنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات بمختلف أجهزة المحافظة لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة لحضور فعاليات الاحتفالات بمرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة، ومرور 60 عاماً على تأميم القناة والتى تقرر أن يتم انطلاقها هذا العام من أرض الاسماعيلية.

 


جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها المحافظ اليوم، لمتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال تجميل وتطوير الطرق الرئيسية والمحاور المرورية بمداخل ومخارج المحافظة وصيانة ورفع كفاءة المسطحات الخضراء والحدائق والمنتزهات، بالإضافة إلى طلاء البلدورات وصيانة أعمدة الانارة والكشافات واستكمال منظومة التجميل والتطوير بمداخل ومخارج المحافظة.
 

 وأضاف أن برنامج الزيارة والاحتفالات يتضمن تفقد الأنفاق والمشروعات القومية الكبرى التى يجرى تنفيذها بالمنطقة، ومتابعة الموقف التنفيذى للمشروع القومى الكبير لتنمية محور قناة السويس، وعرض أخر ما تم من إنجازات على أرض الإسماعيلية وافتتاح النادى الرياضى الاجتماعى الجديد بمدينة الإسماعيلية الجديدة شرق قناة السويس.
 

وشملت جولة المحافظ تفقد ومتابعة الأعمال التى يجرى تنفيذها بالطريق الدائرى بداية من مدخل المحافظة من أول طريق بورسعيد وحتى منطقة نمرة 6 والإرسال والتى يشارك بها الأحياء الثلاثة ومجلس المدينة، بالإضافة الى المشاركة المجتمعية والشعبية.
 

كما تفقد المحافظ منطقة الكيلو 4.5 بميدان عز الدين مروراً بمنطقة مدينة المستقبل السكنية وكوبرى الواصفية وحتى منطقة المنايف بطريق الإسماعيلية/ القاهرة الصحراوى.
 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضاً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان