رئيس التحرير: عادل صبري 11:08 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإسماعيلية.. توصيل الغاز الطبيعى لـ 2000 وحدة سكنية بمدينة المستقبل

الإسماعيلية.. توصيل الغاز الطبيعى لـ 2000 وحدة سكنية بمدينة المستقبل

أخبار مصر

محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال توصيل الغاز الطبيعى بالمستقبل

الإسماعيلية.. توصيل الغاز الطبيعى لـ 2000 وحدة سكنية بمدينة المستقبل

نهال عبد الرءوف 02 أغسطس 2016 16:13

أعلن اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، بدء أعمال المرحلة الأولى من توصيل الغاز الطبيعي بالمنطقة السكنية المعروفة بـ " المميز ب " بمدينة المستقبل السكنية.


وأضاف المحافظ خلال تفقده لأعمال توصيل الغاز الطبيعي، أن المرحلة الأولى تشمل توصيل الغاز إلى 2000 وحدة سكنية ويتم استكمال باقي المراحل تباعًا حتى تكتمل جميع المرافق والخدمات الأساسية بالمدينة.


وفى سياق متصل، قام المحافظ بجولة ميدانية بمدينة المستقبل لمتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال رفع تراكمات القمامة والمخلفات والرتش من شوارع المدينة وإجراء أعمال الصيانة اللازمة لأعمدة وكشافات الإنارة وصيانة شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب وإزالة الحشائش وصيانة المسطحات الخضراء إلى جانب إزالة ورفع التعديات والاشغالات من أجل استعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة والتي ظلت تعاني لفترات طويلة من سوء وتدنى مستوى النظافة العامة بالعديد من قطاعاتها.
 

 وأكد المحافظ على ضرورة مضاعفة وتكثيف حجم ما يجرى تنفيذه من أعمال النظافة والتطوير والتجميل بجميع قطاعات المدينة، والإسراع في التنفيذ وتفعيل دور المشاركة المجتمعية مع الأجهزة التنفيذية.

 

 

 

 

 

اقرأ ايضاً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان