رئيس التحرير: عادل صبري 11:27 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"يارب الرئيس يعدي من أدام بيتنا".. حملة بالإسماعيلية قبل زيارة السيسي

يارب الرئيس يعدي من أدام بيتنا.. حملة بالإسماعيلية قبل زيارة السيسي

أخبار مصر

انتشار القمامة بشوارع الإسماعيلة

بالصور..

"يارب الرئيس يعدي من أدام بيتنا".. حملة بالإسماعيلية قبل زيارة السيسي

ولاء وحيد 02 أغسطس 2016 08:52

"يا رب الرئيس يعدي من أدام بيتنا "، حملة أطلقها نشطاء وسياسيون بالإسماعيلية مساء أمس لانتقاد أعمال التطوير والتجميل  المبالغ فيها التي شهدتها مداخل وميادين المحافظة خلال الفترة  الحالية استعدادا لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزراء ومسئولين للاحتفال بمرور عام على افتتاح مشروع المجرى الجديد بقناة السويس  وتجاهلهم للشوارع الداخلية .

 

يقول محمود طايع رئيس لجنة الشباب بحزب الوفد بالإسماعيلية  " في الوقت الذي تشهد فيه الميادين الرئيسية والشوارع العامة ومداخل ومخارج المدينة حملة تطوير وتجميل ونظافة غير مسبوقة تعج الشوارع الداخلية بالأحياء السكنية بتلال القمامة وإنفجار شبكة الصرف الصحي وتهالك الأرصفة والطرقات  وتمتلئ بالإشغالات .

 

وأكد "طايع "  لمصر العربية أن الحملة الإلكترونية تهدف للفت أنظار المسئولين لهذه المناطق التي تستحق الرعاية  و الاهتمام و لدعوه التنفيذين في الإسماعيلية للتطوير الدائم بدون انتظار  زياره سفير او وزير. او رئيس"

 

وانتشر هاشتاج  #يارب _الرئيس_ يعدي _أدام _بيتنا  بين أهالي الإسماعيلية على مواقع التواصل الاجتماعي و صاحبه نشر صور لتراكم القمامة وتهالك الطرقات بأحياء المدينة .

 

وأوضحت  مروة عبد الله طالبة بجامعة قناة السويس أن مشاركتها في الحملة جاءت بسبب استياءها من وضع الشوارع والطرقات داخل مدينة الإسماعيلية التي كانت تشتهر بالنظافة والجمال .

 

وتشهد استقبال السيسي بالإسماعيلية رصف الطرق وصيانة ورفع كفاءة المسطحات الخضراء والحدائق والمنتزهات بالإضافة لطلاء البلدورات وصيانة أعمدة الانارة والكشافات  وتعليق الأعلام لمسافة 5 كيلو مترات على المحاور والطرق الرئيسية   ..

 

وأعلن اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية رفع درجة الاستعدادات القصوى استعدادا للزيارة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسى وكبار قيادات الدولة للإسماعيلية  خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري  لمتابعة ما يجرى تنفيذه من المشروعات القومية على أرض المحافظة وحضور فعاليات الاحتفالات  القومية بأعياد ثورة  يوليو ومرور عام على افتتاح  قناة السويس الجديدة والذكرى الستين  لتأميم القناة الأم .

 

ويحرص يومياً اللواء ياسين  طاهر محافظ الاسماعيلية على القيام بجولة ميدانية على مناطق الطريق الدائري والمناطق المتاخمة لمجرى قناة السويس ومنها  منطقة نمرة 6 والإرسال وطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي. وذلك لمتابعة وتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال تجميل وتطوير الطرق الرئيسية والمحاور المرورية بمداخل ومخارج المحافظة .

 

إقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان