رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الإسكندرية: معدات جديدة ومناقصة قريبة لمنظومة النظافة

الإسكندرية: معدات جديدة ومناقصة قريبة لمنظومة النظافة

أخبار مصر

معدات جديدة لمنظومة النظافة

بالصور

الإسكندرية: معدات جديدة ومناقصة قريبة لمنظومة النظافة

رانيا حلمي 31 يوليو 2016 17:34

أعلنت محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، عن تسلمها لمعدات جديدة لمنظومة النظافة، مشيرة إلى أن المعدات تضم 14 لودر جديد بأحجام مختلفة، 3 سيارات هوك ليفت، ونش شوكة، وذلك ضمن الدفعة الثانية التي تعاقدت عليها المحافظة بمبلغ 35 مليون جنيه.

 

 

وأضافت المحافظة في بيان رسمي لها اليوم أن المرحلة الأولى شهدت تسلم 9 سيارات قلاب جديدة، 8 لودر جديد، 1 لودر كبير خلال الأيام الماضية، إضافة إلى 50 صندوق للقرى الأكثر فقرا.

 

وأوضحت أنه تم توزيع المعدات على الأجياء لتكثيف العمل ورفع مستوى النظافة في جميع الشوارع، مشيرة إلى أنه سيتم تسلم باقي المعدات خلال الأيام القادمة، كما طالبت المحافظة أهالي الإسكندرية بالتعاون للنهوض بمستوى النظافة والالتزام بمواعيد إلقاء القمامة في نهاية اليوم قبل رفعها من الشوارع للمقالب والمحطات الوسيطة ليلا.

 


وأكدت أنه يتم حاليا اتخاذ إجراءات طرح المناقصة العلنية الجديدة لدخول شركات مؤهلة للعمل في منظومة النظافة الجديدة، حيث تتم مراجعة كراسة الشروط الخاصة بالمناقصة من قبل وزارة البيئة والخبراء والمتخصصين، موضحة أن المنظومة الجديدة تقسم المحافظة إل قطاعات وتشارك فيها عدة شركات لتلافي السلبيات التي وقعت في العقود السابقة، على أن يتم تطبيق منظومة الجمع المنزلي من جديد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان