رئيس التحرير: عادل صبري 01:40 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اختفاء طبيب بالأقصر منذ 12 يومًا.. وأسرته: الأمر مريب

اختفاء طبيب بالأقصر منذ 12 يومًا.. وأسرته: الأمر مريب

أخبار مصر

الدكتور أحمد محمد مشعل

بالصور|

اختفاء طبيب بالأقصر منذ 12 يومًا.. وأسرته: الأمر مريب

عبد الجواد محمد 31 يوليو 2016 16:59

اختفى أحمد محمد مشعل، طبيب بإحدى الوحدات الصحية، في ظروف غامضة بمحافظة الأقصر منذ 12 يومًا، وذلك خلال ذهابه لقبض راتبه الشهري من أحد بنوك المدينة، وحتى الآن لم يظهر ولا توجد معلومة عن اختفائه.


من جانبه، قال الدكتور أحمد مشعل، استشاري الباطنة والأطفال، عم الطبيب المختفي، إنه ذهب للأقصر وذلك للبحث عن ابن أخيه في كل مستشفيات وأقسام المدينة، لكنه لم يصل لأي معلومة عن اختفاءه. مضيفًا: حررت محضرًا بقسم شرطة طيبة.


وأوضح مشعل، لـ "مصر العربية" إنه تواصل مع الدكتور أحمد حمزة نقيب أطباء الأقصر والدكتور منى مديرة الإدارة الصحية بالمحافظة، لبحث آخر المستجدات بعد تواصلهم مع الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء و د. منى مينا الأمين العام للنقابة، وأكدوا جميعًا إنهم يسعون إلى أن يصل الموضوع لوزير الداخلية، وذلك بعد توصيه محافظ الأقصر ومدير الأمن بسرعة البحث والتحريات عن الطبيب.


   
فيما تكثف أجهزة الأمن بالأقصر جهودها لكشف غموض اختفاء الطبيب، وقد أثار اختفاءه حالة من الذعر والفزع لأسرته وأعضاء نقابة الأطباء بالأقصر.


وتخرج "أحمد محمد مشغل" من كلية الطب عام 2016 وتم تكليفه وتوزيعه في محافظة الأقصر منذ ثلاثة شهور، وخرج مساء يوم الأربعاء 20/7 للذهاب لأحد البنوك لقبض راتبه الشهري، وبعدها لم يرجع للعمل ولا مكان سكنه في الوحدة الصحية.

 


 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان