رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إقبال علي قسم العيادات بجامعي قنا وشكاوى من قلة المواصلات

إقبال علي قسم العيادات بجامعي قنا وشكاوى من قلة المواصلات

أخبار مصر

الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي

في أول أيام عملها

إقبال علي قسم العيادات بجامعي قنا وشكاوى من قلة المواصلات

قنا _ وليد القناوى 30 يوليو 2016 20:14

تفقد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم السبت، مبنى العيادات الخارجية للمستشفيات الجامعية في اليوم الأول من بدء العمل بها.


واطمأن رئيس الجامعة على انتظام العمل. والتقى رئيس الجامعة بالعديد من المرضى والذين اشتكوا من بعد مسافة مبنى العيادات الخارجية الذي يقع بالحرم الجامعي.
 

وأكد رئيس الجامعة أنه يعمل دائماً على توفير أقصى سبل الراحة للمرضى ومرافقيهم وأن نقل العيادات الخارجية للمبنى الجديد جاء في إطار خطة شاملة لتطوير والارتقاء بخدمات المستشفيات الجامعية.
 

وأشار إلى أن المبنى القديم لم يعد يسع عدد العيادات ذات الزيادة المستمرة المتزامنة مع تطوير المستشفى الجامعي وزيادة الأقسام الطبية بها مما أوجد الكثير من التكدس وخفض أيام العمل الأسبوعية بالكثير من عيادات الأقسام شديدة الأهمية.
 

في المقابل سادت حالة من الغضب بين المواطنين بسبب عدم وجود وسائل للمواصلات بإستثناء التاكسي ، والتي تبلغ اجرتها من مدينة قنا الي المستشفي الجامعي الي 15 جنيها.

وقال عبيد جلال ، موظف ، أن نقل قسم العيادات الخارجية جيد من حيث العمل ، لكن للاسف وسيلة المواصلات صعبة للغاية ، خاصة إن اغلب المواطنين المترددين علي تلك العيادات من اصحاب الظروف الصعبة.

وأشار منتصر ابراهيم ، عامل ، الي أن هناك سيارات تقوم بنقل المواطنين لمدينة قنا الجديدة وتمر علي المستشفي لكنها تغير خط سيرها ، ولا تأتي امام المستشفى الجامعي نهائياً.

من جانبه أكد رئيس الجامعة أنه جاري التنسيق مع محافظة قنا لتوفير خط سيرفيس لتسهيل انتقال المواطنين الى مبنى العيادات الخارجية الجديد.

وأشار أنه جاري العمل على انشاء مبنى جديد للطوارئ لاستقبال الحالات الطارئة والحرجة على مدار أيام الأسبوع.


وأشار الدكتور كرم مسلم مدير عام المستشفيات الجامعية أن المبنى الجديد يضم عيادات 25 تخصص طبي وأنه تم توفير أكثر من غرفة كشف واحدة بالنسبة للتخصصات ذات التكدس مثل الباطنة العامة وجراحة المسالك البولية والتناسلية تيسيراً على المرض.

 

اقرأ أيضًا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان