رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تكثيف أمني بالجيزة استعدادًا للعيد

تكثيف أمني بالجيزة استعدادًا للعيد

أخبار مصر

تواجد أمني بالجيزة - أرشيف

تكثيف أمني بالجيزة استعدادًا للعيد

محمد معوض 13 أكتوبر 2013 11:14

تستعد مديرية أمن الجيزة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث عقد مدير الأمن اللواء كمال الدالي اجتماعًا موسعًا مع قيادات المديرية، لوضع خطة أمنية محكمة تعتمد على تعيين الخدمات اللازمة لملاحظة الحالة الأمنية أيام العيد.

 

وأصدر تعليماته لقيادات البحث الجنائي بتأمين أماكن الصلاة بالمساجد والمرور المستمر لرصد ما يخل بالأمن العام وتوفير أقصى سبل الراحة للمصلين.

 

 وأصدر اللواء كمال الدالي تعليمات لإدارة شرطة النجدة بمداومة مرور سيارات النجدة بمنطقة الساحات والمساجد لتحقيق نفس الغرض، وأمر بتوفير الخدمات المرورية اللازمة والكافية من ضباط وقوات وأوناش وتجهيزات للعمل على تسهيل الحركة المرورية بدائرة المديرية.

 

وشدد على ضرورة تكثيف تأمين المناطق السياحية والأثرية أيام العيد ومنع المتسولين والمستغلين للمواطنين والسياح معاً والعرض على النيابة العامه مباشرةً لاتخاذ اللازم نحوهم وتوفير سبل الراحة والاستمتاع للمواطنين والسياح معا ويشمل ذلك حديقة الحيوان.

 

وطالب من مباحث التموين ضرورة التواجد المستمر وعمل حملات يومية على الأسواق والمحلات التي تقوم بتقديم خدمات استهلاكية للمواطنين لضبط السلع المغشوشة والتأكد من صلاحيتها.

 

ووجه العمل على ضبط محرزي الألعاب النارية وتعزيز الرقابة على محاور الطرق داخل المدينة وخارجها.

 

كما تم تكثيف الخدمات الأمنية داخل وخارج حديقة الحيوان لمنع التحرش والعمل على منع انتشار الباعة الجائلين، هذا مع عدم تأثر خدمات تأمين المديرية وميدان النهضة بأي انخفاض في الأعداد أو التأمين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان