رئيس التحرير: عادل صبري 07:18 صباحاً | الخميس 22 فبراير 2018 م | 06 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

عودة 3 أطفال مصريين من الإمارات بعد القبض على والديهم

عودة 3 أطفال مصريين من الإمارات بعد القبض على والديهم

أخبار مصر

مطار القاهرة الدولي

عودة 3 أطفال مصريين من الإمارات بعد القبض على والديهم

أ ش أ 13 أكتوبر 2013 09:51

استقبل مطار القاهرة الدولي اليوم الأحد، 3 أطفال مصريين قادمين من الإمارات بعد نجاح جهود وزارة الخارجية في إعادتهم إلى مصر بعد إلقاء القبض على والديهم هناك على خلفية قضايا مالية لحصولهما على قروض من البنوك وتحرير عدد من الشيكات وقيامهما بإيداع جوازات سفر أبنائهما بأحد المكاتب لتأجير السيارات لضمان مديونية مالية عليهما.

 

وقد وافقت الإمارات على طلب الخارجية المصرية وقامت بترحيل الأطفال الثلاثة وهم (رنا - يارا - أحمد) على الطائرة المصرية القادمة من دبي بعد إصدار وثائق سفر للأطفال بالتنسيق مع مصلحة الجوازات وتدبير تذاكر لعودتهم للبلاد بصحبة الملحق الإداري بالقنصلية المصرية، وأمر اللواء علاء الدين علي مدير أمن المطار بتسهيل جميع الإجراءات لخروج الأطفال من المطار وأرسل ضباطًا لإنهاء تسليم الأطفال لخالتهم بعد أن تعهدت بحسن رعايتهم وتربيتهم.

 

ومن ناحية اخرى، ألغت سلطات مطار القاهرة الدولي اليوم الأحد، سفر راكبة روسية إلى شرم الشيخ بناء على طلب شركة الطيران لكونها تهزي بكلمات غير مفهومة وفي حالة عصبية شديدة.

 

وأثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب الطائرة المصرية المتجهة إلى شرم الشيخ فوجئ مندوب شركة الطيران بالحالة العصبية الشديدة للسائحة الروسية وعدم اتزانها، فقام باستدعاء طبيب الحجر الصحي وتبين من الكشف أنها تعاني من حالة سكر وعدم اتزان وهياج عصبي ولا تسمح حالتها بالسفر، وعلى الفور تم إلغاء سفر الراكبة وإقلاع الرحلة بدونها.

 

كما ألغت سلطات مطار القاهرة سفر راكب نيجيري قد وصل إلى القاهرة ترانزيت من أبوجا في طريقه إلى بومباي ، لكونه يعاني من حالة إعياء شديدة وارتباك في الوعي وذلك حسب تقرير طبيب الحجر الصحي بالمطار والذي أمر بنقل الراكب إلى أقرب مستشفى لسوء حالته.

 

ونجحت سلطات الامن بمطار القاهرة الدولي من إعادة أموال راكب مصري قادم من الكويت بعد أن استقل سيارة لا يعرف رقمها عقب وصوله وترك حقيبة يده سهوا بداخلها مبلغ ٥٥٠٠ دولار ومشغولات ذهبية اكثر من 10 قطع .

 

وقامت إدارة البحث الجنائي بالمطار بتشكيل فريق بحث للوصول الي السيارة بالاستعانة بكاميرات المراقبة ، وتم ضبط السيارة واستدعاء السائق ويدعي "هشام .ع " , وبتفتيش السيارة عثر علي الحقيبة ومحتوياتها بالكامل ، وأمر مدير امن المطار بتحرر محضر بالواقعة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان