رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

لقاء "منصور" بالقضاة أنهى خلافات الدستور

 لقاء منصور بالقضاة أنهى خلافات الدستور

أخبار مصر

مجلس الدولة

رئيس مجلس الدولة:

لقاء "منصور" بالقضاة أنهى خلافات الدستور

أ ش أ 12 أكتوبر 2013 16:34

أكد المستشار فريد نزيه تناغو رئيس مجلس الدولة، أن اجتماع الرئيس عدلي منصور برؤساء الهيئات القضائية والذي عقد اليوم – وضع حدا للخلافات وأنهى تماما أي جدل بين رؤساء الهيئات القضائية، حيث انتهى الاجتماع إلى التوافق على الإبقاء على كافة اختصاصات مجلس الدولة كما هي، دونما المساس بها في الدستور المرتقب للبلاد.

 

وقال المستشار تناغو – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن الأزمة التي كانت قد اندلعت على ضوء المقترحات بانتزاع جانب من اختصاصات مجلس الدولة في ما يتعلق بـ "القضاء التأديبي" لصالح هيئات وجهات أخرى، قد انتهت ولن تكون لها آثار سلبية بين الهيئات القضائية..

مشيرا إلى أن كافة الحضور من رؤساء الهيئات القضائية – خلال اجتماعهم بالرئيس - قدروا الظروف الدقيقة التي تمر بها مصر ومراعاتهم لها، وأن الأمر يقتضي في هذه المرحلة لم الشمل والتفاهم بين جميع الهيئات القضائية.


وأضاف أن كافة رؤساء الهيئات القضائية عبروا عن رغبتهم جميعا في الوصول بسفينة الوطن لبر الأمان والنأي بها عن الخلافات، وتيسير أعمال لجنة الخمسين لوضع مشروع الدستور دونما منازعات أو خلافات بين الهيئات القضائية تعوق انتهاء وضع دستور البلاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان