رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 صباحاً | السبت 24 فبراير 2018 م | 08 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محافظ أسيوط يفتتح مدرسة تجريبية بتكلفة 5.3 مليون جنيه

محافظ أسيوط يفتتح مدرسة تجريبية بتكلفة 5.3 مليون جنيه

أخبار مصر

اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

محافظ أسيوط يفتتح مدرسة تجريبية بتكلفة 5.3 مليون جنيه

أمل ناصر 10 أكتوبر 2013 11:46

افتتح اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، مدرسة أسيوط الحديثة التجريبية للغات بمنطقة الحمراء بمدينة أسيوط.

 

وقام المحافظ يرافقه سليمان قناوي السكرتير المساعد للمحافظة، وفتحي بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من قيادات التربية والتعليم ومسئولى هيئة الأبنية التعليمية بتفقد منشآت المدرسة التي تم تشييدها بتكلفة3.5 مليون جنيه على مساحة تصل إلى 3500م2.

 

وأكد محافظ أسيوط على أهمية التوسع في إنشاء مدارس جديدة لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب والتلاميذ والمساهمة بشكل كبير في تطوير العملية التعليمية والقضاء على التكدس في الفصول الدراسية، موضحًا أن اطفال اليوم هم الأمل في غد أفضل لمصر يكون أكثر تقدمًا ورُقيًا خاصة عقب ثورتي 25يناير، و30يونيو.

 

وأوضح أن المحافظة أنجبت عددا من الشخصيات العامة والهامة والتي كان لها تأثير كبير في تاريخ البلاد، مشيرا إلى أن شبابها لديه القدرة والإرادة على اقتحام الصعاب والمرور بالبلاد إلى بر الأمان خاصة عقب مشاركته في ثورة حرر فيها الشعب من قيود الاستغلال والظلم لذا علينا أن نوفر الإمكانات التي تتيح له ذلك.

 

ومن جانبه قال محمد عزيز مدير هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط، إن مدرسة أسيوط الحديثة التجريبية المتميزة للغات بمنطقة الحمراء بمدينة أسيوط تتكون من 14 فصلا دراسيا ما بين الحضانة وحتى المرحلة الثانوية، لتستوعب أكثر من 420 طالبا وطالبة وقد تم تسليمها في الموعد المحدد له خلال 10 أشهر بتمويل من بنك الاستثمار القومي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان