رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

المحافظ يأمر بإزالة 3 مباني على أرض زراعية بأسيوط

المحافظ يأمر بإزالة 3 مباني على أرض زراعية بأسيوط

امل ناصر 10 أكتوبر 2013 11:42

كلف اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، مسئولى الزراعة ورئيس مدينة أسيوط بالتنسيق مع الجهات الأمنية بإزالة 3 مبانى مخالفة، يتم تشييدها حاليا من قبل عدد من المواطنين على أراضٍ زراعية بمدخل أسيوط الجنوبى.

 

وطالب المحافظ رئيس المدينة بعرض قرارات الإزالة والمحاضر الصادرة لهذه المخالفات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، مشددا خلال جولة ميدانية قام بها على مناطق حى شرق أسيوط ومدخلها الجنوبى على إزالة التعديات على الأراضي الزراعية أولًا بأول وضرورة الحفاظ على الرقعة الزراعية باعتبار أسيوط محافظة زراعية في المقام الأول.

 

وأكد على المتابعة الميدانية في اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة ضد كل المخالفين في البناء سواء كانت المخالفات داخل المدن أو المراكز والقرى، محذرًا المخالفين من عدم التهاون في حقوق الناس وأرواحهم بما تمثله المخالفات من تهديد لأرواحهم في كل مكان.

 

وقال أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة، إنه تم تحرير عدد من قرارات الإزالة والمحاضر للمتعدين على قطع الأراضى التي لاحظها محافظ أسيوط خلال جولته حيث سبق أصدار قرار رقم (6239/29/8) وآخر رقم (5461/22/7)، وتم تحرير محضرين للقطعة الثالثه (11700/7/10) وصدر لها قرار إزالة أيضًا ومحضرين آخرين لقطعتين آخريتين.

 

وأشار إلى أن المحافظ اتصل باللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير الأمن لتنفيذ قرارات الإزالة فورا وكذلك إزالة التعديات التي تم تحرير محاضر مخالفة لها.

 

كما طالب حماد خلال الجولة بإجراء أعمال نظافة وطلاء لواجهة مبنى الهيئة المصرية لتنشيط السياحة بحي شرق مدينة أسيوط للظهور بشكل حضارى أمام الزائرين والسياح الذين يفدون إلى المحافظة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان