رئيس التحرير: عادل صبري 07:40 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الصرف الصحى يهدد مدينة الطلبة بالفيوم

الصرف الصحى يهدد مدينة الطلبة بالفيوم

أخبار مصر

انفجار عدد من مواسير الصرف الصحي

بالصور والفيديو..

الصرف الصحى يهدد مدينة الطلبة بالفيوم

زينب سعيد 10 أكتوبر 2013 10:34

يشهد حي التفتيش الواقع بجوار مديرية أمن الفيوم ومقر مكتب المحافظ بالمجلس الشعبي المحلي، انفجار عدد من مواسير الصرف الصحي بالمناطق التي تضم مئات العمارات التي يسكنها الأسر ومدينة الطلبة ومساكن ضبابط الشرطة.

 

وفوجئ الأهالى بتسرب المياه إلى داخل مساكنهم والشوارع الأمامية والخلفية، مما نتج عنها وجود برك لمياه الصرف الصحى، حيث حاول الأهالى سحب المياه إلا أنهم فشلوا لكثافتها أمام منازلهم، حيث اضطر البعض منهم سحب وضع (طوب ومعديات) داخل الدور الأرضى، حتى يستطيعون الخروج فضلا عن غرق محتويات الطابق الأرضى من المنازل الخاصة بهم.

 

وقال جمال عبد السيد، أحد سكان الحى، إن مياه الصرف الصحى تغمر منازلنا منذ أكثر من أسبوع، بسبب انفجارات حدثت ببعض مواسير الصرف الصحي وأشار إلى أنهم تقدموا بالشكاوى إلى المسؤولين عدة مرات دون جدوى.

 

من جانبها قالت منال على إحدى طالبات جامعة الفيوم، إن المياه غمرت المدينة الطلابية ولن نستطيع منذ أكثر من أسبوع التحرك بسبب كثافة المياه، حيث نضع وصلات من الطوب من أمام غرفتنا حتى الباب الرئيسى للمدينة، مطالبة بسرعة التصرف من المسؤولين لحل هذه الأزمة التي تواجهنا بشكل يومى وتعوق الحركة أمامنا.

http://www.youtube.com/watch?v=EvTPWsiSP-g

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان