رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الثلاثاء.. وقفة "الحسم" لحملة الماجستير

الثلاثاء.. وقفة الحسم لحملة الماجستير

أخبار مصر

جانب من وقفة لحملة الماجيستير والدكتوراه

الثلاثاء.. وقفة "الحسم" لحملة الماجستير

إسراء الحسينى 09 يوليو 2016 19:39

قال محمود أبوزيد المنسق العام لحملة الماجستير والدكتوراة، دفعة 2015، إنهم سوف ينظمون وقفة احتجاجية الثلاثاء ، الساعة 12 ظهرًا، أمام مجلس الوزراء، تحت شعار "ثلاثاء الحسم"، للمطالبة بالتعيين أسوة بالدفعات السابقة من 2003 ونصف دفعتهم التي تم تعينها بالفعل.


وأشار في تصريح لـ "مصر العربية"  أن هذه الوقفة تأتي بعد محاولات عديدة من قبل الحملة لمقابلة اللواء عمرو عبدالمنعم، الأمين العام لمجلس الوزراء، سعيًا لايجاد حل لتلك الأزمة، موضحاً أن كافة المحاولات باءت بالفشل.
 

وأكد أبوزيد أنهم لن يتوقفوا عن الاحتجاجات لحين تنفيذ مطلبهم المشروع، على حد قوله، مشيراً إلى أن تعيينهم متوقف على توقيع السيد رئيس الوزراء وذلك بعد إجراء حصر للدفعة من قبل وزارة البحث العلمي.
 

ومن جانبه، قال محمد صبري، منسق حملة الماجستير والدكتوراة، إنهم هرموا من الوعود الكاذبة التي حصلوا عليها من كل مؤسسات الدولة بداية من رئاسة الجمهورية مرورًا بمجلس الوزراء والتنظيم والإدارة ووزارة التخطيط انتهاءً بمجلس النواب، الذي وعد رئيسه الدكتور علي عبد العال بأن قرار التعين سوف يصدر قبل الأول من مايو وهو مالم يحدث حتى الآن.
 

وأوضح صبري لـ "مصر العربية" أن الوقف سوف تشهد اعتصام مفتوح أمام المجلس ومظاهر تصعيدية أخرى في حال عدم الإستجابة لمطلبهم.


وتناشد الحملة السيد رئيس الجمهورية لإيجاد حل لأزمتهم وانقاذ زهرة شباب مصر، معلنين استيائهم من عدم تدخل النواب.


وتأتي تلك الوقفة في ترتيبها الثامنة والخمسون منذ بدء وقفاتهم في يونيو عام 2015، بالإضافة إلى تنظيم 12 اعتصام.


اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان