رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ميادين بورسعيد بأسماء حكام الدول العربية

ميادين بورسعيد بأسماء حكام الدول العربية

أخبار مصر

مدينة بورسعيد

التي ساندت مصر عقب 30 يونيو

ميادين بورسعيد بأسماء حكام الدول العربية

أحمد الجمال 09 أكتوبر 2013 16:58

لأول مرة ، وافق المجلس التنفيذى لمحافظة بورسعيد ، علي إطلاق اسماء ملوك وأمراء الدول التى دعمت النظام الحاكم الحالى وحكومة الببلاوى بعد عزل الرئيس الدكتور محمد مرسى ، على شوارع وميادين بالمدينة  ليعتبر ذلك بمثابة رد الجميل .

 

وقرر المجلس التنفيذى برئاسة اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد إطلاق إسماء كل من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على الميدان المواجه لمساكن اللنش بحى المناخ ، والشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت على الميدان المواجه لمبنى قصر الثقافة ، والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات على الميدان الواقع بشارع 23 يوليو وعبد الهادى الحديدى تكريما لمواقفهم تجاه شعب مصر – على حد وصفهم .

 

ووافق المجلس بالإجماع أيضا علي اطلاق إسم المحافظ السابق للمدينة  اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر الحالي ، علي الطريق الممتد من معدية الرسوة الي شرق التفريعة .

 

 

 

 

وقال المحافظ  أن الميادين التي سوف يتم تسميتها بأسماء أمراء الدول العربية لم يتم تسميتها من قبل ، مشيرا إلى أن المجلس راعى فى قراره  اختيار الميادين التي سوف يتم تجديدها بعناية وبعد دراسة موضوعية وفنية لهذه الأماكن ..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان