رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. إقبال كبير على شواطئ العريش فى ثالث أيام العيد

بالصور.. إقبال كبير على شواطئ العريش فى ثالث أيام العيد

أخبار مصر

شواطئ شمال سيناء

بالصور.. إقبال كبير على شواطئ العريش فى ثالث أيام العيد

إياد الشريف 08 يوليو 2016 19:29

توافد الآلاف من أهالي شمال سيناء، على شواطىء مدينة العريش اليوم الجمعة، ثالث أيام عيد الفطر، وسط إجراءات أمنية مشددة، لتأمين المواطنين ومنع التحرش.

 

ولأول مرة منذ 3 سنوات يشهد بحر العريش إقبالا كبيرًا، وأصبح كاملا للعدد من الزوار الذين يرغبون في قضاء إجازة العيد على شاطئ البحر المتوسط وكورنيش العريش.


محمد سلمي مواطن من سكان العريش أكد أن ارتفاع درجة الحرارة بصورة شديدة دفعت المواطنين للخروج من منازلها والذهاب إلي شاطئ الحر وخاصة إنه شاطئ عام ومفتوح ولن يكلف الأسر أي مصاريف زائدة لجانب الخروج الى أجواء مفتوحه ومريحة نفسيًا.


ويرى محمد أبو الحاج أن وجه المظهر الأمني وكثافة قوات الأمن بشوارع مدينة العريش، شجعت المواطنين علي الخروج إلى الشواطئ للتنزه ونزول البحر بعد أن ملوا من جلسات المنازل وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة العالية اليوم الجمعة.


وخلت شوارع العريش تماما من المارة ، مع حركة هادئة و بسيطة جدا للسيارات بشوارع مدينة العريش خلال ثالث أيام العيد بسبب إرتفاع درجات الحرارة والشمس الحارقة ، فيما انتشرت قوات الأمن بشوارع المدينة ، وأقامت عدة ارتكازات أمنية مؤقته لتأمين حركة المواطنين وضبط المخالفين والخارجين عن القانون.


وكثف رجال الصحة والتموين بالمحافظة من تواجدهم بالأسواق وعلي محلات البقاله والسوبر ماركت، لضبط السلع والأغذية مجهولة المصدر والغير صالحة حفاظا على صحة المواطنين.


فيما واصلت غرفة العمليات بديوان عام الالمحافظة، برئاسة اللواء محمد السعدني السكرتير العام للمحافظة، عملها لرصد أي مخالفات وتلقي شكاوي المواطنين بانحاء المحافطة من خلال ربطها بنحو 6 غرف عمليات فرعية بمدن العريش والشيخ زويد ورفح والحسنة ونخل وبئر العبد.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان