رئيس التحرير: عادل صبري 05:02 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

برتوكول بين "الإئتمان الزراعي" و البنك "الأهلي" لنشر ماكينة الصرف الآلي

برتوكول بين الإئتمان الزراعي و البنك الأهلي لنشر ماكينة الصرف الآلي

أخبار مصر

السيد القصير - رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعي

برتوكول بين "الإئتمان الزراعي" و البنك "الأهلي" لنشر ماكينة الصرف الآلي

معاذ رضا 07 يوليو 2016 14:05

أكَّد الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أنَّ إعادة هيكلة بنك التنمية والإئتمان الزراعي، تهدف في المقام الأول الى التيسير على الفلاح والمزارع البسيط، وهو الهدف الذي أنشأ البنك من أجله في الأساس.


وقال فايد في بيانٍ له، الخميس، إنَّه تم فتح مكاتب لتلقي شكاوي المزارعين المتعاملين مع البنك الرئيسي، وفروعه بالمحافظات، والتيسير عليهم في إطار القانون، مشددًا على أن أموال البنك هي في الأساس أموال المودعين، والتي لا يمكن بأي حال من الأحوال التفريط فيها.


وفي سياق متصل، أوضح السيد القصير رئيس البنك الرئيسي للتنمية والإئتمان الزراعي، أنَّه تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع البنك الأهلي المصري، وذلك في إطار زيادة حجم التعاون والخدمات المتبادلة بين البنكين، وتوسيع الخدمات الإلكترونية، للتيسير على المتعاملين والعملاء.


وقال القصير إنَّه سيتم الاستفادة من الإنتشار الواسع لفروع بنك التنمية والإئتمان الزراعي، في المحافظات والقرى المختلفة، وخبرات البنك الأهلي المصري في تقديم الخدمات الإلكترونية، بحيث يتم تزويد فروع البنك بماكينات الصراف الآلي المشترك بين البنكين.
 

اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان