رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| توزيع الكعك على المصلين عقب صلاة العيد بالإسماعيلية

فيديو| توزيع الكعك على المصلين عقب صلاة العيد بالإسماعيلية

أخبار مصر

توزيع الكحك على المصلين عقب صلاة العيد بالإسماعيلية

فيديو| توزيع الكعك على المصلين عقب صلاة العيد بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 06 يوليو 2016 11:46

"كحك وهدايا".. وزعها عدد من شباب وفتيات جمعية رسالة للأعمال الخيرية عقب أداء صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد الإسماعيلى "المطافئ" بالإسماعيلية لإدخال الفرحة والسرور على  المصلين.


وقف عشرات الشباب والفتيات داخل ميدان المطافئ فى أجواء احتفالية يرددون الهتافات والشعارات احتفالاً بعيد الفطر، ولتشجيع الشباب على عمل الخير ومساعدة الآخرين، فيما قام عشرات الشباب من أعضاء رسالة بتوزيع الكحك والحلوى والهدايا التذكارية البسيطة على الأهالى لإدخال السرور والفرح على قلوبهم بأولى أيام العيد.
 

الدكتور إبراهيم محمد، أحد الأعضاء المؤسسين بجمعية رسالة بالإسماعيلية، لـ "مصر العربية": "حرصنا على توزيع الكحك والحلوى والهدايا على أهالى أثناء صلاة العيد، وهدفنا هو إدخال البهجة والسرور عليهم والإحتفال معهم بعيد الفطر، وفى نفس الوقت التعريق بالجمعية وأعمالها التطوعية والتأكيد على أننا على استعداد لتلقى التبرعات لمساعدة الآخرين فى أى وقت".
 

وأضاف: "هذه ليست المرة الأولى التى نقوم فيها فيها فى توزيع الكحك والحلوى على المواطنين خلال صلاة العيد، ولكننا نقوم بذلك منذ نحو 7 سنوات وحتى الآن، ومن وقت أن بدأت رسالة ب25 متطوع ونحن نحرص على مشاركة المواطنين فرحتهم بالعيد".
 

وأشار إلى أن التحضير والتجهيز لصلاة العيد وما نحتاجه من حلوى وهدايا يبدأ قبل العيد بنحو أسبوع، لافتاً إلى أن عملنا يقتصر على مسجد المطافئ فقط بالإسماعيلية.
 

وقالت سارة محمد إحدى أعضاء رسالة: "هذه هى المرة التى الأولى التى أشارك فيها فى توزيع الحلوى والكحك على المواطنين خلال صلاة العيد، وذلك منذ أن أشتركت برسالة من نحو عام ونصف".
 

وتابعت: " العمل التطوعى بالنسبة لى شيء جديد على ولكن من خلال عملى برسالة تعلمت كيف أساعد أى أنسان محتاج للمساعدة، كما أن مشاركتى فى توزيع الكحك على المصلين أثناء صلاة العيد وإسعادهم جعلنى أشعر بالفرح والسرور وحسيت بطعم العيد وبهجته".
 

 

شاهد الفيديو..

اقرأ ايضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان