رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الزراعة يدين تفجيرات السعودية

وزير الزراعة يدين تفجيرات السعودية

أخبار مصر

جانب من تفجير المسجد النبوي

وزير الزراعة يدين تفجيرات السعودية

معاذ رضا 05 يوليو 2016 08:47

بعث الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية عزاء الى السفارة السعودية بالقاهرة، حيث تقدم  بخالص التعازي والمواساه القلبية إلى المملكة العربية السعودية ملكًا وحكومة وشعبًا،  في من طالتهم أيادى الإرهاب والتطرف والعنف، لافتًا إلى ضرورة تكاتف الجميع من أجل القضاء على الارهاب الآثم ودحره.



وقال فايد إنه بالأصالة عن نفسه ونيابة عن كافة العاملين بوزارة الزراعة وهيئاتها المختلفة، وفي كافة المحافظات جميع الفلاحين في ربوع مصر يستنكرون الأعمال الإرهابية الخسيسة التي طالت  المملكة العربية السعودية، في هذا الشهر الكريم.


وأكد وزير الزراعة ادانته  لهذه الأعمال الإرهابية المؤسفة التى تؤكد تنامى الإرهاب الفكرى الأسود، والتطرف المعنف الذى تتبناه تلك الجماعات الإرهابية، والتي لا تمت للإسلام بأيه صلة.



وأوضح فايد أن مصر وشعبها العظيم متضامنون  مع المملكة العربية السعودية الشقيقة ضد كل من يحاول العبث بأمن ومقدرات واستقرار المملكة، حتى يتم اقتلاع الارهاب من جذوره في اوطاننا العربية.



وقدم وزير الزراعة، العزاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية، كما تقدم بخالص مواساته لأسر الشهداء، داعياً الله – عز وجل- أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يمن على جميع المصابين بالشفاء العاجل.


ووقعت 3 تفجيرات "انتحارية" في ثلاث مدن سعودية، على مدار يوم الإثنين، أحدها في جدة(غرب) وأسفر عن مقتل "الانتحاري"، والثاني في المدينة المنورة(غرب) وأسفر عن مقتل "الانتحاري" منفذ الهجوم و4 من رجال الأمن، والثالث قرب مسجد في القطيف شرق المملكة، ونتج عنه سقوط 3 قتلى. 


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان