رئيس التحرير: عادل صبري 03:00 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور.. تكريم 31 ضابطاً ومجند بمديرية أمن الإسماعيلية

بالصور.. تكريم 31 ضابطاً ومجند بمديرية أمن الإسماعيلية

أخبار مصر

تكريم ضباط وأفراد ومجندين بمديرية أمن الإسماعيلية

بالصور.. تكريم 31 ضابطاً ومجند بمديرية أمن الإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 04 يوليو 2016 16:05

نظمت مديرية أمن الإسماعيلية اليوم احتفالاً لتكريم 31 من الضباط والعاملين بالمديرية، بحضور اللواء أمير طه مساعد الوزير لمنطقة القناه، و اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية، ومدير إدارة البحث الجنائى ومساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة القناه وسيناء، وعدد من الضباط والأفراد.

وتم خلال الاحتفالية تكريم 31 من أبناء هيئة الشرطة من بينهم 21 ضابط ، 6 أفراد أمن، ومجندين، وعامل مدنى، شيخ قرية، ومنحهم شهادات التقدير والحافز المادى، عرفاناً لما قدموه.

و بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم أعقبها الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء.   

وأشاد اللواء أمير طه مساعد الوزير لمنطقة القناة  بالجهود المُبذولة للضباط والأفراد والمجندين بمديرية أمن الإسماعيلية خلال المرحلة المنقضية، مؤكداً على أنهم الركيزة الأساسية للوزارة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد فى سبيل الحفاظ على لحمة جهاز الشرطة بطوائف الشعب.

من جانبه أكد اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية على بذل المزيد من الجهد وتقديم الأرواح فى سبيل رفعة شأن هيئة الشرطة وإستقرار البلاد ، موجهاً الشكر على الجهود التي بُذلها الجميع قيادات، ضباط، أفراد، مجندين خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أهمية تعظيم الإيجابيات التي شهدتها المديرية خلال الآونة الأخيرة، والتي تجلت صورتها فى العمل كأسرة وفريق واحد وصولاً لأعلى مُعدلات الأداء الأمني والعمل بمنظومة متجانسة مما كان مردوده إيجابى لدى الشارع الإسماعيلى وجمهور المواطنين.

 

 

اقرأ ايضًاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان