رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رفع حالة الطوارئ بالأجهزة الخدمية ولجان لمراقبة الأسواق بالجيزة

رفع حالة الطوارئ بالأجهزة الخدمية ولجان لمراقبة الأسواق بالجيزة

أخبار مصر

اللواء محمد كمال الدالي - محافظ الجيزة

رفع حالة الطوارئ بالأجهزة الخدمية ولجان لمراقبة الأسواق بالجيزة

محمد جودة 04 يوليو 2016 14:46

قرر اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إعلان حالة الطوارئ بكافة القطاعات الخدمية والمرافق وإلغاء اجازات رؤساء الأحياء والمراكز والمدن استعداداً لاستقبال عيد الفطر المبارك.

 

وشدد محافظ الجيزة، على ضرورة تواجد رؤساء الأحياء والمراكز والأجهزة المعنية خلال فترة الإجازة للإشراف على الخدمات المقدمة للمواطنين. وأشار إلى أنه سيتم التصدي لأي محاولات بناء على أراضي أملاك الدولة أو تعديات على الأراضي الزراعية واتخاذ الإجراءات الفورية لمنع استغلال ذوي النفوس الضعيفة فترة اجازة العيد للقيام بالبناء المخالف.

 

وأكد على ضرورة توفير كافة التسهيلات الخدمية التي تقدم للمواطنين والعمل على حل أي مشكلة طارئة بالتنسيق مع الأجهزة المختصة والإعلان عن أرقام التليفونات المخصصة لاستقبال شكاوى المواطنين.

 

وأوضح الدالي، في بيان رسمي له، اليوم الأحد، أنه تم تشكيل فرق للطوارئ بمرافق المياه والكهرباء والصرف الصحي والمستشفيات لمواجهة أي أزمات محتملة، إضافة إلى تشكيل غرف عمليات رئيسيه وفرعيه لمتابعة أي طوارئ.

 

ولفت إلى أنه سيتم تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية والمجازر بالتنسيق بين مديريات التموين والصحة والطب البيطري وتوفر السلع الغذائية وزيادة المعروض من مستلزمات عيد الفطر.

 

 جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ لمناقشة أخر استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان